أنغام وكارمن سليمان مفاجأة أحلام في ألف ليلة وليلة.. وأسرار تُقال لأول مرة

تحل كلا من الفنانة المصرية أنغام وكارمن سليمان ضيوف الفنانة الأماراتية أحلام في برنامجها "أحلام ألف ليلة وليلة"، المذاع يوم السبت من كل أسبوع على قناة أبو ظبي.

أنغام مفاجأة أحلام في ألف ليلة وليلة

حيث روجت قناة أبو ظبي للحلقة القادمة من البرنامج تحت عنوان "ليلة مصرية" ، والتي ظهرت فيها النجمة أنغام تغني أغنيتها الشهيرة "سيبك أنت"، في أجواء من الانسجام التي ظهرت على النجمة أحلام، للترويج لحلقة مليئة بالأسرار والرومانسية .

وسوف تتحدث أنغام خلال الحلقة عن الكثير من تفاصيل حياتها التى تطرق لها لأول مرة، بالإضافة إلى الصعوبات التى واجهتها فى بداية مشوارها الغنائي.

وتقدم أنغام خلال الحلقة العديد من الأغنيات اللايف كما تشاركها أحلام فى تقديم بعض الأغنيات باللهجة الخليجية، وتشاركها في الحلقة النجمة الشابة كارمن سليمان مع الكثير من الأسرار التي تذاع لأول مرة في الحلقة .

برنامج أحلام ألف ليلة وليلة

يُذكر أن إطلاق برنامج "أحلام ألف ليلة وليلة" الذي يستضيف على مدى 13 حلقة مجموعة متميزة من أبرز فناني ونجوم العالم العربي في العاصمة أبوظبي، ويندرج ضمن فئة البرامج الفنية الموسيقية الترفيهية، ويُعتبر من أضخم البرامج الفنية على مستوى العالم العربي، إلى تسليط الضوء على الثقافة الفنية والموسيقية العربية، ومد جسور التواصل الفني بين ثقافات الدول العربية عبر الماضي والحاضر، احتفاءً بإرث الشعوب العربية في مجالات الفن والموسيقى والطرب والغناء.

يذكر أن الحلقة الماضية من البرنامج حملت عنوان "الليلة الكويتية المنتظرة"، حيث حل النجمان الشهيران نبيل شعيل وصلاح حمد خليفة، في أمسية فنية تحيي أصالة الطرب الكويتي العريق، مع النجمة أحلام في برنامجها "ألف ليلة وليلة" المذاع على قناة أبو ظبي .

وخلال الحلقة تحدث الفنان نبيل شعيل عن رحلته الطويلة في عالم الغناء والموسيقى وإرثه الفني الكبير، وما واجهه من تحديات وأبرز الشخصيات التي دعمته خلال مسيرته الفنية، بالإضافة إلى قصة أغنيته "ما أروعك" التي حقّقت نجاحاً جماهيرياً واسعاً على مستوى العالم العربي. 
كما يتطرق إلى غنائه بلهجات ولغات مختلفة، وتجربته في مجال تقديم البرامج التلفزيونية، بينما تحدث الفنان صلاح خليفة عن رحلته الفنية المتميزة، ومدى تأثره بوالده المطرب الكبير حمد خليفة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أحلام تطلب من نبيل شعيل أهداء أحد أغانيه لنجم .. فما الأغنية ومن النجم؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب