بالصور: قصر تايلور سويفت في بيفرلي هيلز

يمتدّ قصر المغنية الأمريكية تايلور سويفت  Taylor Swift في "بيفرلي هيلز" المترف، والذي اشترته بـ 27 مليون دولار أمريكي من عائلة صموئيل غولدوين على مساحة 1020 متراً مربعاً، وهو يضمّ سبع غرف نوم، وعشرة حمّامات، مع الإشارة إلى أن المسكن يتضمن "الكماليات" التي يحرص المشاهير على حضورها في مساحاتهم الخاصّة، لا سيما المسرح وصالة الألعاب الرياضية. كما تزيّن حديقة غناء واسعة واجهة الملكية الخارجية، إذ تتوسطها بركة السباحة الضخمة، ويجاورها ملعب كرة المضرب (التنس).
يشغل المدخل الرئيس بهو فسيح بسيط ذو أرضيّة معدّة من ألواح الخشب مكسوّة بقطعتين من السجاد العجمي، وتبرز طاولة خشب دائرية أسفل السلم الداخلي مع كرسي كلاسيكي منجد بالقماش البرتقالي.
يتلألأ لون البيج الكريمي على مكونات الصالون، ويبرز اللون البني على الوسائد ليضفي حيوية على المقاعد، ويبدو لافتاً الموقد المحاط بأعمال الخشب الفخمة. وتستريح آلة البيانو المحمل سطحها بإطارات الصور الفوتوغرافية للعائلة، ممّا يشيع أجواء حميمية في أرجاء المساحة.
من جانبها، تلعب الألوان الترابية دور البطولة في إشاعة أجواء هادئة راقية داخل غرفة المعيشة الأشبه بصالة عرض تحوي شاشة مثبتة على الجدار الرئيس بقياس 35 ميلليمتراً. كما تضفي أعمال خشب الجوز فخامة ودفئاً في المساحة التي تجمع بين الراحة والرقي. كما تتوزّع "الأكسسوارات" بطريقة ذكيةّ تتماشى مع طراز الغرفة الكلاسيكي البسيط.
من ناحية أخرى، يلفت التنسيق بين لون الستائر والسجادة البيج والكراسي المبطنة بالقماش الأبيض العاجي في غرفة الطعام الفسيحة، التي تبدو كأنّها لوحة متقنة التفاصيل!
بدورها، تبدو غرفة المكتب بسيطة في تصميمها، وتحضن طاولة خشب مزوّدة بأدراج عدّة، يقابلها زوجان من المقاعد الوثيرة. هناك، تلاحظ لوحة على الجدار الجانبي تخبئ أسراراً وأبعاداً.
للأناقة العملية عنوان في غرفة المكتبة، التي تحمل جدرانها المكسوة بالخشب الكتب على رفوفها، ويقابلها الموقد المحاط بالخشب والرخام، ويبدو نقطة الارتكاز في هذه الغرفة.

 

اقرئي أيضاً:

 

بالصور: الطراز الأسباني في منازل المشاهير

بالصور: تعرّفي على غرف نوم المشاهير

بالصور: منازل النجمات بـ "ديكورات" ريفية

أضف تعليقا
المزيد من ديكور