أسماء جلال تنضم لأبطال فيلم "ولاد رزق 3"

تصدر اسم الفنانة أسماء جلال الترند علي منصات السوشيال ميديا وذلك بعد إعلان أن الفنانة أسماء جلال لأبطال فيلم "ولاد رزق 3.. القاضية"، وهو الجزء الثالث من الفيلم الشهير الذي حقق نجاحاً كبيراً مصرياً وعربياً.

تصوير ولاد رزق 3

يستكمل صُناع فيلم "ولاد رزق.. القاضية" التصوير حالياً في القاهرة، بعد شهور من التصوير في العاصمة السعودية الرياض، استعداداً للعرض خلال صيف 2024، وذلك بعد مرور 5 سنوات على عرض الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق...عودة أسود الأرض"، بينما عُرض الجزء الأول منه عام 2015.

يشارك في بطولة الفيلم أحمد عز، وآسر ياسين، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

يذكر أن أسماء جلال انتهت من تصوير فيلم "اللعب مع العيال" من بطولة محمد إمام، وباسم سمرة، وويزو، من تأليف وإخراج شريف عرفة، والذي من المقرر عرضه في صيف 2024.

أحدث أعمال أسماء جلال

الجدير بالذكر أن اعتذرت أسماء جلال عن المشاركة في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، الذي كان من المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

وجاء الاعتذار بسبب انشغالها في تصوير مسلسل أشغال شقة، الذي تخوض من خلاله تجربة الكوميديا لأول مرة، استعداداً لعرضه في رمضان 2024.

يتكون المسلسل من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وهو من بطولة هشام ماجد وأسماء جلال، وتأليف شيرين وخالد دياب، وإخراج خالد دياب.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على طرح برومو أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة "الدهب"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب