أسماء جلال تتحول إلى دجالة وثراء جبيل توافق على الزواج من شاب لا تحبه في "ورق التوت"

تتصاعد الأحداث خلال الحلقة الـ 31 من مسلسل ورق التوت، حيث تتبدل كثيرًا من الأحوال التي تخص بعض من صناع العمل، على الرغم من الإيذاء الذي من الممكن أن يلحق بهم.

ملخص مسلسل ورق التوت الحلقة 31


يدخل والد دليلة - أسماء جلال - إلى جدتها فاطمة - سما إبراهيم -، وتحدثه عن الذنب الذي ارتكبته شأن أنهار ابنة دليلة، لكن يخبر والد دليلة فاطمة أن كل ذلك مكتوب عند الله وليس لها من الأمر شيء.

يجلس سليم - محمد ناصر - مع تلا التي تجمعه  علاقة بها صديقة ياسمين - آية سليم-، يخبرها أنها من الممكن ألا تراه خلال الفترة المقبلة، ويطلب منها ألا تسأله عن السبب لذلك، ثم يتركها ويغادر المكان، وأثناء ذلك تتواصل مع والدة ياسمين معها لكي تسألها عن ياسمين، فتخبر تلا والدة ياسمين أنها ليست معها، وأنها ستأتي إليهم الآن لكي يبحثوا عنها.

تدخل إقبال - سلوى عثمان - إلى سامية - ثراء جبيل - في غرفتها لكي تعطيها شرابا، وترفض سامية ذلك، وتظل والدتها تقنعها بأن لديها الحق من أجل الاستمرار في الغضب تجاهها، ثم في النهاية تخبر إقبال سامية بأن الحل لكل ما يحدث لها هو أن تتزوج لكي يكون هناك من يحميها، وتقترح عليها مصليحي صديق شقيقها فهو طلب أن يتقدم لها أكثر من مرة.

يجلس نزار - طارق عبيد - مع والدته، ويسألها عن لميس وهي الفتاة التي أخذها للعيش معهما في  المنزل بديلًا عن شقيقته الضائعة، فتخبره والدته أنها ذهبت إلى الخارج لكي تشتري بعض الأشياء، فينفعل على والدته ثم يخرج كي يبحث عنها، فيجدها عادت إلى المنزل فيطلب منها عدم الخروج ثانية بكل عصبية.

يذهب مروان - شريف سلامة - عند الطبيبة النفسية كي يسألها عن تطورات علاجها للفتاة التي أتى بها إليها كي تعالجها وتقنعها بالابتعاد عن الدجل والخرافات، لكن تسأل الطبيبة مروان خلال ذلك عن السبب الملح الذي يجعله يهتم لهذا الأمر بشدة، فينفعل عليها ويطلب منها ألا تمارس أساليب الأطباء عليه، ويخبرها أنه إن فشلت في علاجها فسوف تكون كالدجالين.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : مسلسل ورق التوت الحلقة 27.. خروج شقيق ثراء جبيل من السجن

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب