بأجواء عائلية مرحة .. فرح الهادي تحتفل بعيد ميلادها 

احتفلت الفاشينيستا الكويتية فرح الهادي بعيد ميلادها في أجواء رومانسية ومرحة مع زوجها عقيل الرئيسي داخل المنزل.

فرح الهادي تحتفل بعيد ميلادها

حيث شاركت فرح الهادي من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيديوهات وثقت من خلاله أجواء الاحتفال بالمناسبة السعيدة.

وقد تألقت فرح بفستان باللون الفوشيا مزين بالريش، كما اعتمدت مكياج ناعم أظهر رقة ملامحها وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، كما اعتمد عقيل الرئيسي بدلة جمعت بين اللونين الأبيض والأسود.

فرح الهادي تكشف انفصالها 45 يومًا عن عقيل الرئيسي

وكانت فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي، حلوا ضيوفًا في الحلقة الثانية مع دانة الطويرش ضمن برنامجها  دانه كاست Dana Cast.

وخلال الحلقة كشف الثنائي فرح الهادي وعقيل الرئيسي في الفيديو عن أنه في سنة 2022 حدث الانفصال لمدة شهر ونصف تقريبًا، وكانت فترة صعبة جداً إلا أنهما لم يتحملا الاستمرار، وبينت فرح أنها لم تتخيل حياتها دون عقيل.

كما تحدث الثنائي عن علاقتهما المميزة وتفاصيل الزواج، وأكدا أنهما راضيين عنها بشكل كبير، ورغم وجود بعض المشاكل الكبيرة في حياتهما إلا أنهما نجحا في عبور لحظات صعبة جدا.

فرح وعقيل تحدثوا عن الكثير من المواضيع ضمن الحلقة وأهمها انفصالهم، ابنهم آدم، الأمان والثقة، الحب، أحلامهم التي لم تتحقق، مرحلة الطفولة، الأزمات العائلية وغيرها من المواضيع.

تحدثت فرح عن وجود آدم في حياتها واعتبرت أنه هو العلاج لكل شيء وأتى في الوقت المناسب، وبينت أنه غير فيها كل شيء.. من عملها وطريقة تعاملها مع الناس ومعاملتها مع نفسها.

وهذا ما أكد عليه عقيل، معتبر أن قدوم آدم هو علاج لون بيتهم، وقال: "صرت أشوف أي زاوية في المنزل لو ما في شي.. أشوفها ألوان، وهو عالجني من مرحلة اكتئاب وخلاني سعيد".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على فرح الهادي تصدم جمهورها بطريقة إزالتها لمكياجها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب