دنيا سمير غانم تروج لمسرحية "أنستونا" قبل عرضها في الرياض

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام صور وفيديو ترويجا لمسرحيتها "أنستونا"وذلك عبر خاصيه الاستوري.

تفاصيل عرض انستونا 

ظهر خلال الفيديو أبطال المسرحية وهم يحمّسون الجمهور لمشاهدتها، حيث قالت دنيا إنها تنتظر محبيها على مسرح محمد العلي من تاريخ 30 يناير وحتى 5 فبراير.


وكشف الفنان بيومي فؤاد للمتابعين أن "أنستونا" هي مسرحية استعراضية كوميدية، وفي حال عدم مشاهدتها سيفوتهم الكثير من الأحداث المشوقة والحماسية، في الوقت الذي أعرب خلاله الفنان كريم عفيفي، عن حماسه لعرض المسرحية.


أشاد الفنان سامي مغاوري في الفيديو المسرحية وصفها "بالروعة"، نظرا للإخراج المبهر، والإبداع الذي قدمه الفنانون في الأداء، مشددا على أن فكرتها ستنال إعجاب الجميع.

قصة وصناع العمل

تدور أحداث المسرحية حول مطربة تعيش في حارة شعبية وتؤدي دورها الفنانة دنيا سمير غانم، حيث تحلم بأن تصل للنجومية والشهرة، ليتم اكتشاف موهبتها من قبل مايسترو يؤدي دوره الفنان بيومي فؤاد، وهو الذي يمهد طريق النجومية لها.

وتُقدم الفنانة دنيا خلال المسرحية أيضا عدة استعراضات، تغني خلالها أغاني تناسب سياق القصة، وتعود فيها لزمن الاستعراضات الجميل.

و"أنستونا" من بطولة دنيا سمير غانم، سامي مغاوري، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، عمرو عبد العزيز، ألحان المهدي، مريم السكري، بسنت صيام، أحمد عبد الوهاب وغيرهم، وهي من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد جلال.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا في ذكرى ميلادها.. دنيا سمير غانم جميلة بدون مكياج وعمليات التجميل

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب