هبة نور ترد على اتهامها بتقليد هيفاء وهبي

أعلنت الفنانة السورية هبة نور خلال حوارها مع الإعلامي علي ياسين في برنامج "كتاب الشهرة" المذاع عبر قناة الجديد عن اتهماها بتقليد النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عام 2012، بعد أن قامت بتغيير لون شعرها.

تقليد هيفاء وهبي    

اكدت هبه نور انها لم تنوي ان تقلد هيفاء قائلة "لما عملت شعري أحمر في 2012 وقتها اتهموني كتير بتقليد هيفا، يمكن بالصدفة عملنا شعرنا أحمر في نفس الوقت".
أضافت "ما قلدتها، بس في أحلى من هيفا".

ردت علي سؤال  ما الصفة التي تتمنى أخذها من هيفاء وهبي، قالت هبة نور: "قوتها، وأحس أنها تعرضت لكثير من الظلم، وتحدت أشياء شديدة الحساسية، وقدرت تظل موجودة وقوية"

تحدثت هبة نور خلال اللقاء عن الشائعة التي لاحقتها منذ فترة طويلة، عن زواجها سرا قائلة "الشائعة لا تزال موجودة بقوة، والناس إلى اليوم يصدقون إن ابن أخي هو ابني"

آخر أعمال هبة نور

يذكر أن آخر أعمال هبة نور كان فيلم "كذبة كبيرة"، من تأليف فؤاد يمين وإخراج نديم مهنا، وشاركها بطولته بديع أبو شقرا، وفؤاد يمين، وساندي فرح، وأليكو داود، ومجموعة من الفنانين.

تدور أحداث الفيلم حول موضوع إدمان مواقع التواصل الاجتماعي، بطريقة قد تدمر حياة بعض الأشخاص.

شاركت هبة نور في مسلسل "جوقة عزيزة"، الذي عرض في موسم رمضان 2022، وتدور أحداثه خلال فترة الانتداب الفرنسي في سوريا، ويتناول شخصية راقصة تدعى عزيزة تجسد شخصيتها نسرين طافش ويقع في غرامها كولونيل فرنسي.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا بعد التحفظ على أموال مدير أعمالها السابق .. هيفاء وهبي تعلق : كل يوم الله بياخد لي حقي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب