على غرار عائلة الكاردشيان .. عائلة أصالة تفكر في تقديم برنامج واقع 

كشف الفنان الشاب خالد الذهبي نجل الفنانة أصالة، عن مشروع جديد يجمعه بعائلته، وقال في تصريح تلفزيوني : "فكرنا نعمل عائلة أصالة، زي برنامج عائلة كيم كاردشيان".

عائلة أصالة تفكر في تقديم برنامج واقع

حيث كشف خالد الذهبي نجل أصالة من خلال تصريحات تلفزيونية، أن عائلته تنوي تقديم برنامج واقع وذلك على غرار عائلة الكاردشيان، حيث قال : "البيت مليان أكشن وغناء ورقص، ولو حد تواصل معانا من منصة watch it إحنا نتشرف بالتعاون معاهم، لكن في الوقت الحالي وقتنا لا يسمح".

آخر أعمال خالد الذهبي 

يشارك خالد الذهبي في بطولة فيلم "الحريفة" مع مجموعة من النجوم الشباب وهم، نور النبوي، كزبرة، أحمد غزي، نور إيهاب، عبد الرحمن محمد، خالد الذهبي، سليم الترك وآخرين، بجانب ظهور بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

وتدور قصة الفيلم حول ماجد لاعب كرة القدم وهو الفنان نور النبوي، الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة.

ثم ينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ويحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيهًا.

وسبق وقدم خالد الذهبي العديد من التجارب التمثيلية في السينما كان آخرها في 2018، في فيلم ليلة هنا وسرور، مع محمد إمام وياسمين صبري، وكان من تأليف كريم يوسف وإخراج حسين المنباوي.

وفي عام 2017، ظهر خالد الذهبي بشخصية عمر ضمن أحداث فيلم الأصليين، بطولة خالد الصاوي، ماجد الكدواني، منة شلبي، كندة علوش، محمد ممدوح، هناء الشوربجي، أحمد فهمي، وعباس أبو الحسن، وكان من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

كما شارك في فيلم ولاد رزق عام 2015، والذي ضم في بطولته أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، كريم قاسم، سيد رجب، وكان من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على ماذا قال خالد الذهبي نجل أصالة عن طليق والدته طارق العريان؟ وهذا رأي أصالة في دخوله التمثيل

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب