نجمات تخلين عن الفيلر ...تعالوا نتعرف عليهن

يبدو ان موضة التخلي عن الفيلر تزداد بين النجمات في الفترة الأخيرة بعد ان بالغن في حقن الفيلر وتغيرت ملامحهن الطبيعية، الا الكثير منهن عدن الى الطريق الصحيح من خلال التخلص من الفيلر الدائم واستعادة ملامحهن وجمالهن الطبيعي، تعالوا نتعرف عليهن من خلال الصور.

اليسا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)

النجمة اللبنانية اليسا استطاعت التخلص من الفيلر في وجهها وأصبحت تبدو أجمل وأصغر بالعمر بعدما تخلت عن الفيلر وهذا بدا واضح في صورها الأخيرة على انستقرام.

نوال الزغبي

النجمة نوال الزغبي أيضاً كانت قد بالغت كثيراً في حقن الفيلر بوجهها، الا انها استطاعت التخلص منه نهائياً وبدت مؤخراً بجمالها الطبيعي أكثر جاذبية وجمالاً.

ليلى عبدالله

النجمة الخليجية ليلى عبدالله شاركت متابعينها فيديو على حسابها الخاص في انستقرام، وهي عند عيادة الطبيب من أجل إذابة الفيلر من شفاهها، حيث أشارت إلى أنّها في عمر الـ16 بدأت في حقن شفتيها، على أن تزول بعد 6 أشهر كون مادة الفيلر تحتوي على أحماض الفاكهة. لكن المواد لم تختفي بل بدأت شفاهها تكبر أكثر فأكثر مع مرور الوقت. كما أوضحت أنّها في ما بعد اكتشفت أن الفيلر دائم ولم يكن مؤقتاً، من هنا قرّرت إذابة المواد من شفتيها وذلك بعد محاولات عدّة للتخلّص منها نهائياً.

شاهدوا صور صادمة..هكذا أصبحت شفايف النجمات بعد الفيلر

نور الغندور

النجمة نور الغندور ظهرت بملامح أجمل بعد إذابة الفيلر من شفاهها، حيث أشارت إلى أنّها تخلّصت من هذه الحقن بعد 6 سنوات من تواجد الفيلر في شفتيها.

حلا شيحا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

النجمة المصرية حلا شيحا قررت التخلص من حقن الفيلر من وجهها بعدما بالغت فيها وصرحت انها شعرت بالندم على هذه الحقن واليوم أصبحت متصالحة أكثر مع ملامحها الطبيعية الناعمة.

كريستينا اغيليرا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Christina Aguilera (@xtina)

النجمة العالمية كريستينا اغيليرا تخلت عن حقن الفيلر من شفتيها، وبدا ذلك واضحاً على صورها الأخيرة في انستقرام حيث أن وهج الفيلر قد خفّ من شفيها تحديداً، إذ بدت شفاهها ممتلئة بطريقة ناعمة وغير مبتذلة، والشفة العلوية مرفوعة بشكل غير مبالغ به.

كايلي جينر

النجمة العالمية كايلي جينر صرحت على احدى التعليقات عن صورها من متابعيها على تويتر بالقول: "تبدو كايلي جينر القديمة"، لتردّ كايلي قائلة: "لقد تخلّصتُ من فيلر الشفتين بشكل نهائيّ".

مريم أوزرلي

النجمة التركية مريم أورزلي استطاعت التخلص من فيلر الشفاه والعودة الى ملامحها الطبيعية بعد الهجوم الكبير الذي تعرّضت له على مواقع التواصل الاجتماعي جرّاء شفاهها المبالغ بحجمها، لذا قرّرت أن تلبّي طلب الجمهور والصحافة وأن تصحّح الخطأ، فقامت بتخفيف كمية البوتوكس والفيلر في شفتيها، لتستعيد جمالها الطبيعي، وبدا ذلك واضحاً في صورها على انستقرام.

هكذا أصبحت نجمات الخليج بعد حقن الفيلر والبوتكس !

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات