هل رجل الدلو رومانسي أم أنه يمل بسهولة في علاقاته؟

يُعرف برج الدلو الرجل بكونه مثقفًا ومدروسًا وجذابًا وخبيرًا في التواصل. يتمتع بعقل وقلب منفتحين وينجذب الجميع إلى طبيعته الفريدة وغير التقليدية لأنه يحكمه أورانوس، كوكب المفاجآت والابتكارات. تختلف أسباب شعوره بالملل في العلاقات، لذا، تابعي مع "الجميلة"، وتعرفي على شخصية رجل الدلو في الحب وما يحتاجه في المرأة.

أسرار برج الدلو الرجل في الحب

الصورة من AdobeStock 

قد لا يكون برج الدلو الرجل رومانسي في علاقاته، لكنه يتوق إلى اتصال محفز فكريًا يؤدي إلى تكوين روابط عاطفية بمرور الوقت. إنه يريد امرأة تتحداه على المستوى الفكري، ويمكنها المشاركة في المحادثة، وتفكر في الأشياء على مستوى عميق. بغض النظر عن مدى انجذابه لك، إذا لم تتمكني من التواصل معه على مستوى أكثر بصيرة، فسوف يشعر بالملل من السطحية بسرعة كبيرة.

من غير المألوف أن تجدي رجلاً من برج الدلو يسعى بنشاط إلى الاهتمامات الرومانسية. نظرًا لأنه برج هوائي، فهو شخص يُعطي الأولوية لإيجاد صداقات وثيقة على العلاقات، ولهذا السبب عليك أن تكوني صديقته أولًا. إنه يشعر بالخجل من كونه غريب الأطوار، لذلك يستغرق الأمر بعض الوقت للانفتاح عليك، ولكن بمجرد أن يفعل ذلك، ستجدين أنه يستحق الانتظار.

سيعجبك أيضًا الاطلاع على الكوكب الحاكم لبرج الدلو والقوة التي يمنحه إياها

يشعر بالملل بسهولة في العلاقات وينهي الأمور فجأة. يحتاج إلى ارتباط عاطفي قوي بشخص ما حتى يرغب في البقاء في علاقة طويلة الأمد. هذا لا يعني أن الأمر مستحيل بالنسبة له، لكنه بالتأكيد لا يحدث كثيرًا أيضًا. يمكن أن يكون حذرًا ومتحفظًا، خاصًة مع الأشخاص الذين لا يعرفهم جيدًا. هو ليس الأكثر تواصلًا مع عواطفه، فهو برج هوائي فكري، وليس برجًا مائيًا حساسًا. 

الصورة من AdobeStock 

يدرك برج الدلو الرجل تمامًا مدى اختلافه ويطرحه بسهولة أمام الآخرين للتحقق من صحته. يبدو أنه يتبنى أحيانًا طبيعة معاكسة فقط من أجل أن يكون مختلفًا، خاصًة عندما يكون في مزاج سيئ. أنتِ تقولين نعم وهو يقول لا، فقط للتأكد من عدم اتباع الوضع الراهن. لا تدعي شعوره بعدم الأمان وموقفه المتعكر يحول خلافًا بسيطًا إلى جدال حقيقي نادرًا ما يُظهر هذا الجانب غير المرغوب فيه من شخصيته.

تعرفي معنا على أنثى برج الدلو .. أهم مميزاتها ونقاط ضعفها 

على الرغم من هدوءه في معظم الأوقات، إلا أنه عاطفي عندما يكون الأمر أكثر أهمية. وهو يهتم بأنك تهتمين به أيضًا. تتميز علاقتك به بديناميكية معقدة للغاية، حيث تشعرين وكأنك مع صديقك المفضل معظم الوقت، ولكن هناك أيضًا شعور حقيقي بالحب والمودة. لن تحصلي على قصة رومانسية حالمة، لكن حبه الطويل الأمد وتفانيه لك يعدك بأنك ستحصلين على حياة سعيدة.

رجل برج الدلو ليس باردًا أو متحفظًا كما قد يبدو في بعض الأحيان، هو يحتاج فقط إلى الكثير من الوقت المستقل ليكون بمفرده مع أفكاره. إنه ينفصل بسهولة عن مشاعره، لذا ستكون علاقتكما غائبة عندما يتعلق الأمر باللحظات المحببة. لا تحاولي حتى أن تدفعيه ليكون أكثر رومانسية، فهو برج ثابت وعناد لا مثيل له، لذلك لن يتزحزح. 

عندما تحتاجين إليه سوف يستمع بكل سرور إلى مشاكلك وسيعمل على تقديم أفضل النصائح لك. نظرًا لأنه يستطيع فصل الأشياء ورؤيتها بموضوعية. علاوة على ذلك، فإن غرابته الطبيعية وروح الدعابة الرائعة تجعل كل شيء أفضل، ومثل أفضل صديق حقيقي، فهو دائمًا بجانبك في السراء والضراء.

اقرئي أيضًا 6 نقاط ضعف في شخصية رجل الدلو أبرزها العناد والمثالية

المصدر: cosmopolitan

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات