بالفيديو: اكتشفي سر هذا الزيت المعزز بالذهب لتنعمي بمكياج ثابت ومشرق لساعات

شهدنا خلال الفترات الاخيرة صورا منشورة على الانستغرام كلها تتعلق بنفس الزجاجة البيضاء الصغيرة. وكل المدونات يستخدمونها في الفيديو التدريبي الخاص بهن. إنه زيت الوجه المرطب “Farsali Rose Elixir” والذي انتجته خبيرة الجمال المقيمة في تورنتو فرح دوكاي. قامت باطلاقه منذ أقل من سنة وقد لقي نجاحا كبيرا واصبح الكل مهووسا به.

 يقوم كل مستخدمي الانستغرام بوضعه كخطوة اساسية قبل المكياج كمرطب للوجه بدلا من البرايمر أو عبر قطرات صغيرة باسفنجة قبل وضع كريم الاساس، مما سيجعل البشرة خالية من العيوب والشوائب.

 

استخدامه قبل وضع الفاونديشن  

فوفقا لبعض الخبراء، ما يجعل هذا الزيت مميزا هو أنه يمتص البشرة بسرعة ويعمل بفعالية مع المكياج وكاساس لباقي المنتجات، وهو يحتوي على الفيتامين أ. فالزيت خفيف وناعم جدا وتشربه البشرة بشكل عملي، وهو برائحة البرتقال.

 عندما يتم وضعه على الوجه عبر قطرتان صغيرتان فقط فسوف يمتزج فورا مع الوجه ويجعل كريم الاساس يختلط بشكل متفاوت مع البشرة والمكياج.  وخلال فصل الشتاء، يعتبر هذا الزيت المفتاح الاساسي لابقاء البشرة مرطبة وذلك كما قلنا بنقطتين فقط وإن كانت البشرة جافة يمكنك وضع ثلاث نقاط او قطرات.

 

مزجه مع الفاونديشن

وكباقي المكونات الاخرى في معظم زيوت الوجه تساعد تلك الموجودة في هذا الزيت في تجديد إنتاج الزهم الطبيعي، الذي يقل مع التقدم في العمر. أما انواع الزيوت في هذا المنتج فهي غنية بالفيتامينات C، E، و A، مما يعني أنها تملك خصائص مضادة للأكسدة تحمي البشرة من كافة العوامل البيئية، اضافة الى الأحماض الدهنية الأساسية، من أجل الحصول على بشرة صحية.

وفي الاخير، تخيلي أنه يحتوي على 24 قيراط من الذهب داخل تركيبته، مما يجعل هذه البقع المعدنية متعة للنظر واساسا جيدا للبشرة.

 

استخدامه كاساس لاحمر الشفاه

اقرئي ايضا

بالفيديو وبالخطوات: طرق لوضع مكياج عيون بحسب شكل العين

بالفيديو وبالخطوات: 3 طرق لاستخدام الكحل الأزرق لاضاءة النظرة

بالفيديو وبالخطوات: أسهل طرق رسم الايلاينر بمساعدة قوالب كحل جاهزة

بالخطوات وبالفيديو: شفاه أكبر حجما بحيلة بسيطة

بالفيديو: طريقة عمل كونتور وخبز المكياج للحصول على بشرة رائعة

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج