بالهجات مختلفة .. مايا دياب تطلق ثلاث أغنيات جديدة من ألبوم "MyMayaV"

أطلقت النجمة اللبنانية مايا دياب ثلاث أغنيات جديدة من ألبوم MYMAYAV"" بعد طول إنتظار، إذ كانت قد أصدرت الاغنيات الأولى من الالبوم بالأشهر الماضية وهي "طاقة ايجابية وتقلان".

مايا دياب تطلق ثلاث أغنيات من ألبومها

حيث شاركت مايا دياب من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مقاطع من أغنياتها الجديدة التي أطلقتهم من ألبومها الجديد "MyMayaV"، وهي أغنيات منوعة من حيث اللهجات والأنماط الموسيقية.

أغنية "كلن قالولي"

"كلّن قالولي" هي الاغنية اللبنانية التي تتعاون بها مجددًا مع الفنان زياد برجي من حيث الكلام واللحن وهي من توزيع المبدع هادي شرارة. وتدمج مايا بهذه الاغنية الكثير من مشاعر الحب والحزن بأسلوبها وإحساسها الخاص.

أغنية "قولي"

وبعد نجاح أغنية ديالي باللهجة المغربية، تكرر مايا تجربتها مع جمهور المغرب العربي بأغنية "قولّي" وهي من كلمات والحان محمد المرابط وتوزيع يونس الجحفاوي.

أغنية "تعالى وافرح"

أما الأغنية الثالثة من الألبوم فهي مصرية بعنوان "تعالى وافرح" من كلمات احمد المالكي ، الحان مدين وتوزيع هادي شرارة.


ويتبقى من الألبوم أغنية واحدة ستقدمها على طريقة الديو مع نجم عالمي تكشف تفاصيلها لاحقاً وحينها يكون الألبوم قد اكتمل.

ألبوم MYMAYAV""

وتتعاون مايا بهذا الألبوم مع شركة Warner music Middle east، وقد صورت أغاني الألبوم كلها بطريقة مبتكرة وبأجواء متشابهة تجمع بين البساطة والفرح والرومنسية مع المخرج جو بو عيد.

وقد روجت مايا دياب الترويج لأغنيات الألبوم وذلك من خلال صفحاتها الشخصية عبر مواقع التواصل الأجتماعي، واستطاعت من خلال تفاعل جمهورها معها بأن تتصدر الترند وبأن تكون حديث الصحافة العربية حتى قبل إصدار الألبوم.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على لا تحزن على أمر قد انتهى .. نادين نجيم تثير قلق جمهورها فهل انفصلت!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب