جريمة وقعت منذ 15 سنة .. شاهد برومو مسلسل موعد مع الماضي لـ آسر ياسين

طرحت منصة "Netflix" الإعلان الأول لمسلسل "موعد مع الماضي" المقرّر طرحه خلال 2024، ويشارك في بطولته عدد من الفنانين من بينهم محمود حميدة وآسر ياسين وشريف سلامة وشيرين رضا.

مسلسل موعد مع الماضي

وظهر في البرومو أبطال العمل في الإعلان، الذي كشف عن وقوع جريمة قتل ويبحث آسر ياسين عن مرتكب الجريمة رغم مرور 15 سنة.

كما يظهر البرومو هدى المفتي وهي تغوص في عمق البحر ويبدو أنها تتعرض للغرق لأسباب تتعلق بوسائل التنفس، حيث يبدو أن أنبوب الأوكسجين الخاص بها يحدث له خلل ما يجعلها تتوتر وتضطرب أنفاسها، كما نسمع بعدها صوت بكائها، فلا نعرف تبعات ما يحدث لها بعد محاولة إنقاذها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Netflix MENA (@netflixmena)


ونشرت  نتفليكس التريلر الأول للعمل المقرر طرحه قريباً عبر مختلف حساباتها عبر السوشيال ميديا، لتعلن عن الملامح الأولى للعمل المستوحى من المسلسل المكسيكي "?"Who Killed Sara، الذي عُرض في ثلاثة أجزاء، في الفترة من مارس 2021 إلى مايو 2022، وينتمي إلى مسلسلات الجريمة القائمة على الإثارة والتشويق.

أبطال العمل

مسلسل "موعد مع الماضي" بطولة آسر ياسين ومحمود حميدة وصبا مبارك وشريف سلامة وشيرين رضا وركين سعد ومحمد ثروت ومحمد علاء وتامر نبيل وهدى المفتي، المسلسل من إخراج السدير مسعود، وكتابة محمد المصري.

آخر أعمال آسر ياسين

على صعيد آخر، يواصل آسر ياسين تصوير فيلم "ولاد رزق 3.. القاضية"، الجزء الثالث من الفيلم الشهير الذي حقق نجاحًا كبيرًا مصريًا وعربياً، والمنتظر عرضه في العام الحالي، ويجسد ياسين خلال الأحداث شخصية "الشايب" التي بدأ تصويرها مؤخراً، والتي تم الإعلان عنها أيضاً في وقت سابق، تمهيداً لتقديم فيلم منفصل عن الشخصية.

ويشارك في بطولة الفيلم مع آسر ياسين، كل من أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، وتأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

إذا أعجبكِ الموضوع اطلعي على آسر ياسين يبحث عن والده ويقع في حب أمينة خليل .. ملاحظات على "شماريخ" قبل عرضه بمهرجان البحر الأحمر

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب