اكتشفي رومانسيته في يوم الحب وفق برجه

تُعبِّر الرومانسية عن المشاعر المتعلّقة بالحب والعلاقات المتقاربة بين الجنسين، وميل خاص للشعور بالرضا والراحة، ورغبة غير عقلانية لحب التواجد مع الحبيب بشكل دائم، والمحافظة على إبقاء الرومانسية  بين الشريكين أمرٌ في غاية الأهمية بغضّ النظر عن المدة التي قضياها معًا، وتتعدد متطلبات كل إمرأة ومنها النفسية والوجدانية وترغب من شريكها تلبية إحتياجاتها الروحية، وتقدّر اللفتات اللطيفة من شريكها حتى وإن كانت بسيطة جدًا.
يمتلك كل برج من الأبراج رومانسيته الخاصة وعلى طريقته، وهذا ما يفسر واقع أنَّ ما يعتبره البعض رومانسيًا قد يعتبره البعض الآخر أبعد ما يكون عن ذلك، وفيما يأتي، تعرّفي حول أي رومانسية ستكون من نصيبك في يوم الحب وفقًا لبرج شريكك.

 

الأبراج تكشف لك رومانسية الشريك في يوم الحب

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل رومانسي شارد الذهن فهو ليس بطبيعة الحال أكثر الأبراج رومانسية، ويعتمد على المخاطرة حين يقرر أن يكون رومانسيًا لانه يقرر ما الذي يريد القيام به ورغم أنه لا يعرف ردة الفعل التي سيحصل عليها ولكنه يقوم بذلك في كل الاحوال، وقد تكون مبادراته خارجة عن المألوف كليًا ومن النوع التي لا يمكنك فهم الأسباب التي جعلته يقوم بها ولكن هدفه في كل الاحوال هو ان تكون مفاجأة بالنسبة اليك، ويكون الحمل رومانسي فقط حين يحاول اغراء الاخر ولكن وبمجرد ضمان حصوله على حبه وقلبه فهو ينسى بان هناك ما يسمى رومانسية.

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور رومانسي ميؤوس من أمره ولكن رومانسيته تقليدية، فهو يحب كل شيء تقليدي كالازهار والنزهات تحت ضوء القمر وكل الأمور الحسية الجميلة التي تعود لزمن جميل،
برج رومانسي للغاية يحب تدليل من يحب ومنحه كل ما هو جميل .

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

بما أن الجوزاء برج توأم فهو يملك نوعين من الرومانسية؛ النوع الاول هو الرومانسية الساخرة .. فهو احياناً لا يكترث كثيراً للرومانسية لكونه يشكك بصدقها. بالنسبة للجوزاء ما الدافع الذي قد يجعله يلجأ للمبادرات الضخمة من اجل التعبير عن الحب في الوقت الذي لا يشعر بالحاجة للتعبير عن هذه المشاعر، اما النوع الثاني فهو الرومانسية الشكسبيرية القائمة على إغراء الآخر وكسب قلبه وحب بالكلمات، فلا يوجد افضل من الكلمات للتعبير عن الحب وإظهاره.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

رومانسية محبة.. يظهر السرطان رومانسيته من خلال الإعتناء بمن يحب، فهو عاشق دائم ومستعد للقيام بكل شيء من اجل من يحب وبالنسبة اليه الرومانسية المطلقة هي من خلال الإعتناء بمن يحب والحرص على راحتهم، والمبادرات الكليشيه هي المفضلة عند السرطان فهي بالنسبة اليه لا تصنف كذلك بل هي مبادرات تعبر عن الرومانسية باجمل صورها.

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب

رومانسية بطولية .. هكذا هي رومانسية الاسد، فالبرج هذا يريد ان يظهر حبه من خلال مبادرات جرئية وشجاعة، وهو يريد ان يكون الفارس على حصان ابيض الذي يقوم بانقاذ من يحب من مأزق ما.. الاسد وحين يريد ان يظهر رومانسيته فهو ستصرف بنبل وسيحارب من اجل من يحب، وطبعاً لا وجود لقصص رومانسية من دون الدراما، والدراما هي جزء من حياة الاسد.

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

رومانسية فكرية.. العذراء من الابراج التي تدعي بانها تعرف كل شيء وعليه فهي تحاول إثارة اعجاب الآخر من خلال إظهار ثقافتها ومعرفتها بكل شيء عن كل شيء. العذراء يدرك بان المغازلة ليست من نقاط قوته وبالتالي هو يحاول التعويض من خلال اظهار ذكائه.


الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

رومانسية متطلبة.. صحيح أن الميزان من الابراج التي تنشد التوازن في كل شيء ولكن حين يتعلق الأمر بالرومانسية والحب فإما يحصل على الرومانسية المطلقة أو لا يحصل عليها،
وصحيح أنه يقدم الكثير في المقابل ولكن عليه أن يحصل على ما يريده أولًا كي يقدم الرومانسية المطلقة، وعادة يحصل على ما يريده لانه يعرف تمامًا ما الذي يريده الآخر ويعرف ما الذي عليه فعله والتوقيت المثالي للقيام بهذا الأمر أو ذاك.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب رومانسي ناري.. فهو برج حسي للغاية يملك الكثير من المشاعر الحادة التي يجد البعض صعوبة في التعامل معها. العقرب برج معقد وخطير بعض الشيء ويملك مشاعر حادة وحسية للغاية، وحين يعشق فان حبه يكون عميقًا وصادقًا لدرجة مخيفة.. وبالتالي فان رومانسية العقرب هي رومانسية حادة للغاية.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

رومانسية فكاهية .. القوس برج مرح ومحب للحياة وعليه فهو وحين يريد أن يظهر حبه للآخر فهو يعتمد على الذكاء وحس الفكاهة الخاص به من أجل كسب ود وحب الأخر، ومشكلة القوس هو أنه عادة يظهر رومانسيته بطرق غير أصلية ما يجعلها تبدو مزيفة وغالبًا لا تحقق هدفها.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

رومانسي واقعي.. الجدي معروف عنه بانه غير رومانسي لأنه يتعامل مع كل شيء في حياته ومن ضمنها الحب بطريقة واقعية. البرج هذا يفضل كل ما هو واقعي، حقيقي، ويمكن الوثوق به، وبالنسبة له الرومانسية لا تتمحور حول إثبات الحب بل هي بكل بساطة ان يكون الشخص يحب الآخر والآخر يبادله المشاعر نفسها.
 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

رومانسي غير عاطفي.. الدلو برج منفصل عاطفيًا لا يشعر بالراحة للحديث عن مشاعره أو حتى للكشف عنها.. لذلك فهو وحين يريد أن يظهر حبه فهو يلجأ لطرق ومقاربات غير تقليدية للقيام بذلك، ولكن مشكلة هذه المقاربات غير التقليدية هي انها غالبًا ما لا تكون مفهومة للآخر وبالتالي لا يتم إعتبارها رومانسية على الإطلاق.

الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

رومانسي حساس.. أفضل مقاربة بالنسبة للحوت لإظهار الرومانسية هي من خلال ان يكون متواجدًا من أجل الآخر. الإستماع اليه ومساعدته حين يحتاج اليه ودعمه، والحوت حساس للغاية ومتعاطف لانه يضع نفسه مكان الآخر وبالتالي يتصرف معه كما يتمنى لو تتم معاملته، ولكن رومانسية الحوت يمكنها ان تصبح في مكان آخر مختلف كليًا حين نضيف اليها واقع بان هذا البرج حالم للغاية حينها تصبح رومانسية بتوقعات عالية جدًا، فهو يتوقع الكثير لانه يمنح الكثير وهذا ما يؤدي معظم الاحيان الى خيبات الامل.
 

اقرئي أيضاً:

تغييرات جذرية لهذه الأبراج في يوم الحب

رومانسية الأبراج لعلاقة زوجية ناجحة

يوم الحب سيكون قاسياً على هذه الأبراج

 

أضف تعليقا