منة فضالى مع أحمد زاهر في كواليس محارب

نشرت الفنانة منة فضالي عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" مجموعة من الصور من كواليس تصوير مسلسل المحارب . 

كواليس محارب

علقت أسفل الصور قائلة "محارب رمضان 2024 إن شاءالله، تأليف محمد سيد بشير، إخراج الأستاذة شيرين عادل، إنتاج الأستاذ أحمد السبكي، دعواتكم، أحلى شغل لما تكون بتشتغل مع أعز أصحابك وفي كيمياء ما بينكم، أحمد زاهر، حسام ومريم".

تدور الأحداث في إطار شعبي اجتماعي حول حسن الذي يظهر في دور سائق ميكروباص، ولكن تمر حياته بالعديد من الأزمات، كما أنه سيظهر من أصول صعيدية ويهرب من الثأر، كما يجسد أحمد زاهر شخصية محامٍ، أيضًا يقدم تامر عبد المنعم شخصية محامٍ ولكنه يتوفى في الحلقات الأولى من العمل.


يشارك في بطولة المسلسل حسن الرداد، أحمد زاهر، نيرمين الفقي، ناهد السباعي، ماجد المصري، ملك أحمد زاهر، محمود عمرو ياسين، محمود الليثي ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

منة فضالي  رمضان 2023

يذكر أن منة فضالي شاركت  في موسم رمضان لعام ٢٠٢٣ بمسلسل جعفر العمدة. 

شارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم ومنهم  محمد رمضان ،زينة، ايمان العاصى، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، هيدى كرم، فريدة سيف النصر، طارق النهرى، مجدى،طارق الدسوقى والمسلسل تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

شاركت منه فضالي أيضا في مسلسل "سره الباتع" الذي عرض داخل السباق الرمضاني ٢٠٢٣.

شارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم وأبرزهم أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع ،حسين فهمي ، ريم مصطفي ، منه فضالي وغيرهم. 

المسلسل مأخوذ عن رواية "سره باتع" للأديب يوسف إدريس، وتدور أحداثه في حقبتين زمنيتين مختلفتين، إحداهما في العصر الحالي، والأخرى إبان الحملة الفرنسية على مصر في نهاية القرن الثامن عشر.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا منة فضالي تكشف تفاصيل تعرضها للنصب في تركيا

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب