منة فضالي تكشف تطورات حالة والدتها بعد العملية الجراحية

كشفت  الفنانة منة فضالي عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن تطورات حالة والدتها بعد خضوعها لعملية جراحية نتيجة كسر فى ذراعها.

وضع والده منة فضالي 

كتبت منه فضالي منشور قالت فيه "ألف حمد وشكر ليك يا رب امي عملت العملية وبجد تسلم ايد دكتور عمر سليمان ودكتور أحمد راجا و دكتور احمد حافظ علي تعبكم مع أمي.. وشكرا لكل الناس اللي جت المستشفي حقيقي المواقف بتبين الناس علي حقيقتهاوالله وشكرا لكل حد سال .. يا رب ما حد يشوف حاجه وحشه في حد من اهله و خصوصه الام لان مليش غيرها".

تفاعل الجمهور مع هذا المنشور وأضافوا العديد من التعليقات الايجابية وتمنوا لها الشفاء وأن تتمتع بصحة جيدة.


آخر أعمال منة فضالي 

يذكر أن منة فضالي شاركت مؤخرًا  في موسم رمضان بمسلسل جعفر العمدة

شارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم ومنهم  محمد رمضان ،زينة، ايمان العاصى، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، هيدى كرم، فريدة سيف النصر، طارق النهرى، مجدى،طارق الدسوقى والمسلسل تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر. 

شاركت منه فضالي أيضا في مسلسل "سره الباتع" الذي عرض داخل السباق الرمضاني ٢٠٢٣، وشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم وأبرزهم أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع ،حسين فهمي ، ريم مصطفي وغيرهم . 

المسلسل مأخوذ عن رواية "سره باتع" للأديب يوسف إدريس، وتدور أحداثه في حقبتين زمنيتين مختلفتين، إحداهما في العصر الحالي، والأخرى إبان الحملة الفرنسية على مصر في نهاية القرن الثامن عشر. 

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا منة فضالي وصور جديدة مع والدتها من رحلة تركيا

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب