فارق السن بينهما مفاجأة .. حكاية إصابة والد يوسف الخال بأزمة قلبية يوم ولادته

أعلن الفنان اللبناني يوسف الخال لقائه مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج "زمن" المذاع عبر قناة LBC اللبنانية أنه يحرص على الإرث المرتبط باسم والده، الشاعر الراحل يوسف الخال، الذي أنجبه في عمر متقدم.

تصريحات يوسف الخال

بدأ يوسف الخال كلامه قائلا "والدي من مواليد سنة 1917 قبل إعلان لبنان الكبير، وحصل على الهوية اللبنانية، لكن بيت الخال أساسه من منطقة على الحدود بين لبنان وسوريا".

تابع والدي تزوج قبل والدتي من سيدة أمريكية كانت رسامة، وعاش معها في أمريكا فترة، وأنجبا طارق وجواد، وجميعهم رحلوا عن عالمنا، ولو كان والدي على قيد الحياة اليوم لكان عمره 106 أو 107 سنوات.


أكد يوسف الخال انه عاني من صدمه في حياته قائلا والدي كان عمره يومها 60 سنة، ومن سعادته بولادتي أصيب بذبحة قلبية، فكنت أنا مع أمي في غرفة وهو في عرفة مع مصل العلاج الخاص به، ومن سعادته بولادتي أطلق علي اسمه يوسف.

أضاف فارق السن بين والدي ووالدتي أيضا كان كبيرًا، وتزوجا عندما كان عمره 53 سنة تقريبا، وعمرها 23 سنة، وأنا أحمل إرثه على كتفي ولن أحيد عنه.

زواج يوسف الخال 

يذكر ان يوسف الخال زوج النجمة اللبنانية نيكول سابا، وتخلل ارتباطهما فترة انفصال دامت 6 سنوات شهدت خطوبته.

وظهر يوسف الخال في كليب "فيلينج كول"، الذي طرحته نيكول سابا العام الماضي، من كلمات مصطفى حسن، وألحان مصطفى العسال، وتوزيع أماديو، والكليب من إخراج إيلي فهد.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على الصور الأولى لملك أحمد زاهر في كواليس "محارب"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب