مجموعة تنظيف البشرة من "جيرلان" Guerlain

تدخل زهرة الأوركيديا الذهبية حاليّاً في ثنائي جديد وفاتن يحضّر البشرة لبرنامج العناية بواسطة مستحضرات "أوركيدي أمبريال" ORCHIDÉE IMPÉRIALE الأساسيّة: كريم العينَين والشفاه The Eye and Lip Cream، ومركّز الديمومة The Longevity Concentrate والكريم The Cream.

 

منقّية ولطيفة بشكلٍ لا يُصدّق، تظهر الرغوة المنظّفة Cleansing Foam الجديدة للمرّة الأولى في المجموعة لتفسح مجالاً "ملكيّاً" أمام فعاليّة العناية بالبشرة. أمّا مستحضر اللوسيون The Lotion الذي يشكّل عنصراً مميّزاً من العناية بالبشرة حسب "جيرلان" Guerlain

 

الرغوة المنظّفة

الرغوة المنظّفة THE CLEANSING FOAM لأوّل مرة ضمن مجموعة "أوركيدي أمبريال" ORCHIDÉE IMPÉRIALE مستحضر لطالما انتظرته النساء، هنّ المعجبات بـ"أوركيدي امبريال" Orchidée Impériale أو هواة البشرة الأكثر إشراقاً. فسوف يتمكنّ أخيراً من تقدير اللمسة المنقية لأوّل رغوة منظّفة من "أوركيدي أمبريال"Orchidée Impériale Cleansing Foam، وهو إضافة لطيفة ولذيذة على العناية بالبشرة الكاملة والاستثنائية من "جيرلان" Guerlain.

 

إنّه خطوة تمهيدية مبدئيّة جديدة مُستخدمة فوراً قبل اللوسيون" The Lotion وغنيّة بنفس مستخلص الأوركيديا الذهبية المجدد للحيويّة، وذلك من أجل إزالة – مع أقصى احترام للبشرة – كافة الرواسب التي قد تخفّف تشرّب البشرة وتعيق امتصاص العناية اللاحقة بالبشرة.

 

 

اللوسيون THE LOTION

اللوسيون THE LOTION، التمهيد الأساسي لبرنامج العناية من "أوركيدي أمبريال" ORCHIDÉE IMPÉRIALE الضروري

 

يقوم اللوسيون من الجيل الجديد بتحضير البشرة لاستقبال كافة منافع تكنولوجيا الأوركيديا الذهبية في كلّ خطوة من برنامج العناية من "أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale:

 

كريم العينَين والشفاه THE EYE AND LIP CREAM. كريم منعش وملطّف لإشراق وتنعيم وإعادة تحديد محيط العَينَين والشفتَين بشكل فوريّ.

 

مركّز الديمومة THE LONGEVITY CONCENTRATE. غنيّ بتكنولوجيا السيلينوبروتين المضادة للأكسدة، إنه وقود تجميلي حقيقي يشرّب البشرة بطاقة منشطة ويجدّد حيوية البشرة المتعبة. يمكن استخدامه طوال العام أو كعلاج كثيف لتعزيز مفعول العناية بالبشرة من "أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale.

 

الكريم THE CREAM. كريم حريري وخفيف يؤثر على علامات تقدّم البشرة في السنّ. يتوفّر بتركيبة سائلة لملمس خفيف وبتركيبة كريم غنيّ لتزويد البشرة الجافة بالراحة.

 

طريقة الاستخدام:

الرغوة المنظّفة

- خذي كميّة صغيرة من الرغوة المنظّفة The Cleansing Foam من "أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale في راحة يدكِ، وقومي بمزجها مع بعض قطرات المياه باستخدام أصابع اليد الأخرى.

- طبقي الرغوة على كامل الوجه والعنق. ودلّكي برؤوس الأصابع عبر حركات دائرية محكمة باتّجاه خارج الوجه نحو الأذنَين من أجل تحفيز مفعول مزيل للاحتقان وتفتيح لون البشرة.

- ثمّ قومي بحركات دائرية أوسع على الوجنتَين بواسطة راحتَي اليدَين، ودلّكي الجبين باستخدام الأصابع. أكملي هذا التدليك لتنشيط تماسك البشرة ومرونتها من الداخل. إغسلي البشرة بالمياه الدافئة بعناية وربّتي عليها بلطف لتجفيفها.

 

اللوسيون THE LOTION:

أسكبي بضع قطرات من اللوسيون The Lotion من "أوركيدي أمبريال" Orchidée Impériale في راحة يدكِ، وقومي بتوزيعها على كامل الوجه باستخدام رؤوس أصابع اليد الأخرى. أنقري كامل الوجه بشكلٍ خفيف بواسطة الأصابع لتنشيط وظائف البشرة وتعزيز الحصول على بشرة متألقة ونضرة.

 

أضف تعليقا