من جيرلان Guerlain سيروم لإعادة إحياء البشرة

طرحت جيرلان Guerlain  ضمن مجموعة "أوركيدي أمبريال" ORCHIDÉE IMPÉRIALE، مركّز الديمومة الجديدوهو كناية عن "شاحن" إستثنائي للطاقة يعمل على صعيد علامات التعب الظاهرة على البشرة. فعندما تُصبح شبكة الطاقة الحيوية غير منظّمة وضعيفة بشكلٍ خاصّ نتيجة إطلاق عدد متزايد من الذرات الحرّة السامة مع التقدّم في السنّ، تتعطّل وتضطرب كافة النشاطات الخلويّة ويتراكم تعب البشرة والضغط الذي تعاني منه. فيؤدي ذلك إلى تسارع تقدّم البشرة في السنّ.

 

ويُعتبر أحدث جيل من مركّز الديمومة The Longevity Concentrate، وهو ابتكار الثوري، أوّل مستحضر من "جيرلان" Guerlain يحارب التقدّم في السنّ الخاص بالطاقة الحيوية على مستوَيَين متكاملَين:

 

- للمرّة الأولى، وبفضل مفعوله الدقيق المضاد للأكسدة، يساعد محفّز مادة سيلينو اختاره مركز أبحاث "جيرلان" Guerlain على الحدّ من تلف شبكة الطاقة الحيوية نتيجة هجوم الذرات الحرّة السامة وتصحيح الضرر الأكسدي*؛

- بالتزامن، تستعيد تقنية الأوركيديا الذهبية Gold Orchid Technology الشبكة المتقدّريّة عبر تقطير الطاقة إلى قلب خلايا البشرة بالكمية المناسبة وفي المكان المناسب*.

 

بالتالي، يقوم "شاحن الطاقة" الاستثنائي هذا ذو قوة عالية التركيز بغمر البشرة بطاقة منعشة وامذهلة من أجل تعزيز وظائفها المجدّدة للحيوية خلال وقتٍ قياسي من أجل مكافحة علامات التعب والضغط وتأثيرات التقدّم في السنّ بوضوح.

 

 

 

أضف تعليقا