شيماء سيف توضح : لهذا السبب حذفت صور زوجي وحظرته!

حسمت الفنانة شيماء سيف الجدل حول طلاقها من المنتج محمد كارتر، نافية صحة هذه الشائعات جملة وتفصيلاً، كما كشفت سبب حذف زوجها وحظره من حساباتها على مواقع التواصل الأجتماعي.

شيماء سيف توضح سبب حذف صور زوجها

حيث حلت النجمة شيماء سيف ضيفة برنامج "عندي سؤال"، وقالت شيماء سيف إن أكبر أخطاء حياتها كانت نقل جزء من حياتها عبر منصات التواصل الاجتماعي، بمشاركة فيديوهات المزاح والمقالب بينها وبين زوجها محمد كارتر، والتي دفعت ثمنها غالياً.

وأوضحت : "إن كارتر هو حب عمرها الحقيقي الذي يستحيل أن يتكرر، وتتمنى من الله أن يديم وجوده بحياتها ولا يحرمها منه، وأضافت أنه موجود لوحده في خانة الحب، وغلطت

كثيراً عندما نقلت علاقتهما إلى وسائل التواصل الاجتماعي وجعلتها متداولة لدى الجميع، وأصلحت هذا الخطأ بحذف صورهما وحظره من حساباتها.

وتابعت : "الناس فاهمين إننا اتطلقنا.. هما أحرار وأنا خرجت نفسي وبيتي من غلطي الكبير دا".

وأضافت : "أن زوجها وجه لها اللوم بسبب "البلوك" والحظر الذي قامت به كرد فعل على خلافهما وقال لها "ليه شغل العيال ده" وكبر خلافهما الذي كان من السهل حله، ومنذ ذلك الوقت قررت إصلاح هذا الخطأ بتبادل الحظر مع كارتر وعدم مشاركة أي تفاصيل من حياتهما عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وأكدت أن وجود زوجها بحياتها، عوض لها فقدها لوالدها في مرحلة الطفولة، وهو بدوره يناديها بـ"ابنتي"، وتكون بقمة السعادة عند سماعها هذه الكلمة، كما أنها تتعامل معه في أغلب الأوقات كوالدها، قائلة: "بتدلع عليه بشكل سخيف".

وأوضحت شيماء أنها ستعيش قريباً تجربة الأمومة ولا تفكر بجنس المولود أبداً، وفي حال حدث الإنفصال بينها وبين زوجها فلن تكرر تجربة الزواج أبداً.

آخر أعمال شيماء سيف

يذكر أن عرض مؤخرًا للفنانة الشابة شيماء سيف مسلسل "١٠٠٠ حمد لله علي السلامة" داخل السباق الرمضاني لعام 2023.

المسلسل من بطولة يسرا، مايان السيد، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، والمطرب عنبه، المسلسل تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح ومن إنتاج جمال العدل.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على شيماء سيف تنفي انفصالها عن زوجها..وتصرح أتمنى أعيش مرحلة الأمومة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب