أول ظهور لشيماء سيف وزوجها بعد شائعات طلاقهما 

شارك المنتج محمد كارتر من خلال صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة جمعته مع زوجته النجمة شيماء سيف وذلك بعد تردد شائعات بطلاقهما .

شيماء سيف وزوجها محمد كارتر

حيث نشر محمد كارتر صورة تجمعه بشيماء سيف، ولم يعلق بأي كلمة واكتفى بوضع قلوب، وتوالت التعليقات من قبل النجوم على الصورة منهم الفنانة بدرية طلبة، والتي قالت: "الله أكبر عليكم ربنا يحفظكم"، وقالت الإعلامية أسما إبراهيم: "حبايبي ربنا يخليكم لبعض".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by mohamed Carter (@carter_moh)


تعليق محمد كارتر على انفصاله من شيماء سيف 

وقد علق محمد كارتر على أنباء انفصاله عن زوجته شيماء سيف، من خلال منشور على حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" كتب فيه : " حصريًا ووقع الطلاق، وعنف جسدي ومعنوي ولفظي، الكلام ده ممكن يكون عند والدتك مش عندنا، وناقص تحلفوا إنه حصل، لا وخيانة وجواز عرفي ولا في الأحلام".

وتابع: "بتجيبوا الهري دي منين؟ هو أي كلام علشان تكسبوا ريتش ولا مدفوعلكم علشان تروجوا لكلام مالوش أي أساس؟ عاوزين إيه؟ طيب ما كل مرة بيبان إنكم كذابين وشكلكم وحش، اه مانتوا وشكم مكشوف ومبيفرقش معاكم الفضايح".

واختتم : "كان نفسي آخد المسار القانوني وأرفع قضية عليكم بتهمة التشهير ولكن أنتم أرخص من الورق اللي هيتكتب عليه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by mohamed Carter (@carter_moh)


شيماء سيف تثير الجدل 

وجاء ذلك بعد ساعات من نشر شيماء سيف "ستوري" عبر حسابها في "إنستجرام"، ظهر فيها نص من صفحة بأحد الكتب يقول: "إن لم تستطع أن تكون لها زوجا فكن رجلا، وإن ثقلت عليك الرجولة فكن إنسانا، فإن لم يكن منك لا هذا ولا ذاك فسرحها بإحسان، حتى تنعم بحياتها بعيدا عن قلبك الذي هد روحها وسلبها أمانها".

وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تداول شائعة انفصال شيماء سيف ومحمد كارتر، ففي عام 2021 ظهرت نفس الشائعة، وقام محمد كارتر بالرد عليها.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على سبب انتشار الشائعات حول انفصال شيماء سيف وزوجها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب