ميادة الحناوي تكشف عن الفنانة التي ترغب في عمل ديو معها .. وهذا هو الصوت الشاب الذي يعجبها!

في ليلة استثنائية مع مطربة الأجيال، مليئة بالأغاني والحكايات الشيقة، حلت النجمة السورية ميادة الحناوي مساء اليوم السبت، ضيفة الفنانة أحلام ببرنامجها "أحلام ألف ليلة وليلة" المذاع على قناة أبو ظبي.

وخلال الحلقة أخذت أحلام المشاهدين في رحلة حوارية فنية شيقة مع أيقونة الطرب العربي ميادة الحناوي، والتي قدمت باقة من أروع أغنياتها الشهيرة، مثل "حبينا واتحبينا"، و"كان يا مكان" و"نعمة النسيان"، إضافة إلى أغنية "أنا بعشقك" والتي شاركتها أحلام في تقديمها على خشبة المسرح.

ميادة الحناوي تكشف الفنانة التي ترغب في عمل ديو معها

وخلال الحلقة كشفت ميادة الحناوي عن أمنيتها بغناء دويو مشترك مع المطربة فايزة أحمد التي كانت تستمتع بسماع صوتها وأدائها.

كما روت الحناوي قصة أغنية "في يوم وليلة" التي كتبت لها، ولكن لم تغنها لظروف معينة، متحدثة عن مرحلة إعادة اكتشاف صوتها عن طريق الموسيقار بليغ حمدي، وأثر عدد من الأغنيات التي حققت لها نجاحاً جماهيرياً كبيراً، مثل "الحب اللي كان وأنا بعشقك".

الصوت الشاب المميز لدى ميادة الحناوي

كما تحدثت خلال الحلقة عن الفنان الراحل صباح فخري، قائلة " صباح فخري ملك القدود الحلبية لا يوجد مثله، وأشادت بالأصوات الشبابية ومنها محمد خيري أحد أفضل الأصوات الشابة التي تقدم القدود الحلبية، وكذلك صفوان العابد".

ليلة مطربة الأجيال

قد جاءت الحلقة تحت عنوان " ليلة احتفائية بمطربة الأجيال " أو "ليلة سورية"، بعد ليالي سابقة الكويتية والمغربية والتونسية والسعودية والمصرية، استضافت خلالها النجمة السورية القديرة ميادة الحناوي، والتي كشفت عن قصص شيقة وأغان من الزمن الذهبي.

بالإضافة إلى المطربة الشابة ميرنا ملوحي في ليلة مليئة بالأغاني الأصيلة ومواضيع شيقة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أصالة تهدي هذه الأغنية لروحها .. وهكذا علقت أحلام!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب