نانسي عجرم تتألق بفستان سعره مرتفع في حفل "ألحان صلاح الشرنوبي" .. سبقتها بارتدائه بريانكا تشوبرا

خطفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الأنظار بإطلالتها وأناقتها في حفل ليلة  صلاح الشرنوبي، الذي أقيم ليلة أمس 18 يناير على مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض.

إطلالة نانسي عجرم 

حيث تألقت نانسي عجرم بإطلالتين غاية في الروعة، حيث أطلت نانسي بفستان من تصميم ALESSANDRA RICH، باللون الزيتي ضيق وطويل بقماش لامع، ومزود بفيونكة من المخمل تحت الصدر باللون الأسود، ويصل سعره بحسب موقع البيع إلى الـ 2009 يورو.


وقد ظهرت نانسي بتسريحة شعر مميزة، حيث رفعته من الجهة الامامية وتركته منسدلاً من الوراء، وطبقت ماكياج ترابي مميز، أبرز رقة ونعومة ملامحها.

وهو نفس الفستان الذي كانت ارتدته من قبل الممثلة الهندية وملكة جمال العالم سابقاً بريانكا تشوبرا، وذلك خلال حضورها مؤتمر صحفي للترويج لسلسلة مسلسلات أمازون برايم Citadel.


أما الاطلالة الثانية لنانسي فكانت أكثر بريقاً، اذ اختارت تصميماً مرصعاً بحبات الترتر باللون البنفسجي من فيلوزوفي دي لورينزو سيرافين، مع اعتماد تسريحة ذيل الحصان وغرة بسيطة على وجهها.

نانسي عجرم في حفل ألحان صلاح الشرنوبي

حيث تألقت نانسي عجرم خلال الحفل، وغنت "جرب نار الغيرة للقديرة وردة، وعشقتك للفنان الكبير هاني شاكر"، وقد عبرت أيضًا عن سعادتها للمشاركة في الحفل، كما شكرت المستشار تركي آل الشيخ على اهتمامه بالترفيه، معبرة : "أن سيادة المستشار يبهرنا مع كل حفل نقدمه بالمملكة".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على قبل قليل من انطلاقها وبحضور الشرنوبي .. كواليس بروفات راغب علامة وعاصي الحلاني استعداداً للحفل 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب