لو الرزق على أمثالك لفنيت البشرية .. فنان يفتح النار على صفاء سلطان بعد مهاجمتها له!

فتح الفنان السوري وائل شرف النار على زميلته الفنانة الأردنية صفاء سلطان، التي هاجمته خلال حلولها ضيفة في برنامج "يا فيل يا ريل" مع الإعلامي طوني أبو جودة، حيث وصفته بأنه لم يحفظ الوفاء معها.

وائل شرف يرد على صفاء سلطان

ومن جهته، خرج وائل شرف في بث مباشر على حسابه عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي، للرد عليها، موضحاً أن خلافهما يعود إلى شهر رمضان من العام 2010، إذ قال: "القصة بدأت منذ 14 سنة فقط.. أنا هذه الإنسانة لا أعرفها قبل هذا التاريخ، فهي ليست خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية ولا يوجد بيننا أي معرفة شخصية مسبقة".

وأشار وائل شرف الى أن أول لقاء بينهما وآخر لقاء كذلك، كان في مسلسل يحمل اسم "بعد السقوط"، حيث كانت صفاء "مخطوبة" لمنتج العمل، علماً أنه متزوج ولديه أولاد.

مضيفًا : "أن فريق العمل عندما كان يجتمع للتحضير وتصوير المشاهد، وكان يتفاجأ بحدوث مشاكل بين صفاء وخطيبها المنتج، والذي كان يطلب مني التدخُّل بحكم أنني أعرفه

وأعرف عائلته وزرته في بيته، حتى أن زوجته طلبت مني أن أتدخل بقصة زوجها وصفاء، بعد ان علمت بعلاقتهما.

وتابع: "حدثت مشكلة بين المنتج وصفاء، وبسبب تلك المشكلة، قامت صفاء بأخذ الأشرطة التي تم تسجيل العمل عليها"، مضيفاً أنها كانت مديرة الشركة بحكم أنها خطيبته.

واستكمل وائل شرف أن المنتج اتصل به لاحقاً، وطلب منه التدخُّل لاسترداد الأشرطة من صفاء، وعندما طلب منها ذلك، ردّت عليه بالقول "أنت شو دخلك".

وتساءل وائل شرف قائلًا: "لماذا خرجت بعد 14 سنة عبر الإعلام وقالت ما عندي وفا، ما هو الفضل الذي قدمته لي؟"، مضيفاً: "الحمدلله أنك لست صاحبة فضل، وأن رزقي ورزق غيري على رب العالمين وليس من أمثالك.. لو كان الرزق على أمثالك، كانت فنيت البشرية".

آخر أعمال صفاء سلطان

يعد مسلسل "مع وقف التنفيذ" آخر أعمال صفاء سلطان والذي شارك في المارثون الرمضاني 2022، وهو مسلسل اجتماعي إنساني، يخوض في العوالم النفسية لمجموعة من الشخصيات الرئيسية في الأحداث، وتأثير الظروف المحيطة على الأبطال نفسيًا ومهنيًا.

شارك في بطولة المسلسل مجموعة متميزة من النجوم أبرزهم، عباس النوري، سلاف فواخرجي، غسان مسعود، صباح الجزائري، شكران مرتجي، يامن الحجلي، حلا رجب، فايز قزق، زهير عبدالكريم، محمد قنوع، جلال شموط، ريام كفارنة، وائل زيدان، سهير الصالح، سارة بركة وغيرهم.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على سلافة معمار تصف دورها في الخائن بالفظيع .. وهكذا ردت على خضوعها لعملية تجميل!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب