تعرف على المشهد المحذوف من فيلم "مقسوم" ... ماذا قالت ليلى علوي عن دورها؟

عرضت الإعلامية لميس الحديدي، خلال استضافتها أبطال فيلم "مقسوم" في برنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر قناة ON، مشهدا تم حذفه من النسخة النهائية للعمل، وجمع بين عدد كبير من أبطاله داخل قسم الشرطة.

تفاصيل فيلم مقسوم

وتحدثت النجمة ليلى علوي خلال لقائها في البرنامج عن أصعب مشاهدها في فيلم "مقسوم" قائلة: "كل المشاهد كانت مؤثرة بشكل كبير، وتأثرت بكثير من المشاهد عندما شاهدتها لأنها كلها معمولة بمشاعر صادقة، والمخرجة نجحت في ده لأنها حساسة وأنثى، والفيلم مليء بالمشاعر وكانت واخدة بالها من كل حاجة وسابتنا بطبيعتنا".

وحول تدربها على عزف آلة الدرامز ضمن أحداث العمل، قالت: "تعلمت لفترة الدرامز عشان بزعل لما ممثل يؤدي دور عازف ويكون عنده غلط، وحرصت على التعلم الجيد ولعبت على الدرامز وكنت براجع المخرجة وأسألها لو في حاجة غلط، خاصة إن خالد ابني بيلعب درامز في البيت".

وأشارت ليلى علوي إلى سبب انجذابها لدورها في الفيلم قائلة: "أنا اخترت شخصية هند لأن الكاتب هيثم دبور عرض علي الشخصية اللي أنا عاوزة أعملها، واخترت هند وأنا مبسوطة إني اخترتها، وإن الناس شايفة اختلافي في الدور".

قصة وصناع مقسوم

يذكر أن فيلم "مقسوم" بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، وعمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج أحمد يوسف وهيثم دبور وكريم الشناوي.

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتظهر ليلى علوي في العمل بشخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسماء إبراهيم في التسعينيات.
    
إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا ليلى علوي: خالد ابني دربني على عزف الدرامز للتحضير لـ"مقسوم"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب