نانسي عجرم لـ محمد عبده: محبتك شهادة بعتز فيها

بعد سؤال  الفنان محمد عبده من قبل أهل الصحافة و الاعلام عن أكثر شخص متشوق للقائه قال عبده انه متحمس للقاء الجميع وخصوصاً (ننوس) نانسي عجرم.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر لقاءً طريفاً جمع بين نانسي و عبد المجيد عبد الله و محمد عبده، إلى جانب سالم الهندي، في حفل “Joy Awards” الذي أُقيم في الرياض يوم السبت الماضي.

محمد عبده يقبل يد نانسي عجرم

وتمّ تداول فيديو من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث قام عبده بتقبيل يد نانسي تعبيرًا عن احترامه لها.  وقال سالم الهندي إن محمد عبده أكثر واحد معجب بها، لترد الفنانة اللبنانية: "وأنا كمان معجبة فيه".

 

عبد المجيد عبدالله لنانسي: "إيه ده؟ خنتيني؟"

في حين قام الفنان عبد المجيد عبد الله بالمزاح مع نانسي قائلًا لها: "إيه ده؟ خنتيني؟"

وأثار مقطع الفيديو تفاعلًا كبيرًا في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علق أحدهم قائلًا: "عسل كلهم"، وأضاف آخر: "فنان العرب وأهلاوي أكيد حيكون جنتلمان"،
وكتب أحدهم في تعليق: "ظريف مجيد" مع علامة قلب.

 

وكان واضحا المحبة التي يكنها عبده لـ نانسي، وبعد ردود الفعل التي انتشرت على السوشيال ميديا وتصدر فيديو نانسي و محمد عبده الترند على اكس المملكة العربية السعودية وفي عدد من الدول العربية وجهت نانسي رسالة لـ عبده: ” الكبير #محمد_عبده محبتك شهادة بعتزّ وبفتخر فيها. أنا اللي فرحت كتير بشوفتك وبتمنى تكون إلنا لقاءات جايي بإذن الله لأنه وجودي حدّك شرف كبير . إلك مني كل الاحترام وكتييير حب!”.

وبحضور معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، شهد الحفل تواجداً لنخبة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة والمؤثّرين من العالم العربي، إلى جانب كوكبة كبيرة من نجوم العالم، إضافةً إلى أهل الصحافة والإعلام العرب والعالميين، وعدد من الشخصيات العامة وكبار المدعوّين والضيوف.

 

واستُهلّت الفعاليات، التي تأتي بدعم من برنامج جودة الحياة (أحد برامج رؤية السعودية 2030)، بمرور النجوم والمدعوّين على السجادة الخزامية أمام عدسات المصوّرين والجهات الإعلامية ووكالات الأنباء العربية والعالمية التي احتشدت لتغطية واحدةٍ من أكبر الفعاليات الفنية والترفيهية في المنطقة على الإطلاق، فيما بُثّت وقائع الحفل مباشرةً على قنوات MBC1 وMBC مصر وMBC5 وMBC العراق، بالإضافة إلى منصة "شاهد".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أصالة تعتذر لأنغام مجددًا.. والأخيرة: زعلي كان كبير من كتر ما بحبها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب