جولة على أبرز صيحات اليوم الرابع والأخير من أسبوع باريس للموضة 2024

اختتم أسبوع باريس للأزياء الراقية بالأمس، وضم جدول اليوم الرابع والأخير أسماء كبيرة مثل فندي وآشي ستديو، وركزت أغلب الدور على البدلات السواريه والمعاطف الفاخرة، ولم يكن هناك تنوع كبير لفساتين السهرة حيث اقتصرت على الموديلات السادة وبعض القطع المغلفة بالترتر وتميزت بألوانها المعدنية لتؤكد على إستمرار هذه الصيحة في ربيع وصيف 2024.


"الجميلة" تأخذك في جولة قصيرة لتكشتفي من خلال الصور أبرز صيحات ظهرت على منصات عروض الهوت كوتور، والتي كانت مسك الختام لعروض مذهلة تابعناها خلال الأيام القليلة الماضية من أسبوع باريس للموضة.


الفساتين البراقة نجمة أسبوع باريس

بالنظر إلى المجموعات التي قدمتها دور الأزياء العالمية في اليوم الرابع من أسبوع باريس، لاحظنا سطوع نجم الفساتين البراقة المغلفة بالتطريز اللامع والذي تميز بالألوان المعدنية، ويبدو أنها ستكون من الصيحات الرائجة في ربيع وصيف 2024، من جهتنا أحببنا الفستان الذهبي القصير الذي يغطي الركبة بالكاد والمصمم بأكمام طويلة منفوخة من توقيع آشي ستديو Ashi Studio.

شاهدي مجموعة آشي ستوديو للأزياء الراقية ربيع وصيف 2024

فستان من Ashi Studio - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

الفرو في مجموعة فندي

يعتبر الفرو من العناصر الأساسية التي شكلت هوية دار فندي Fendi على مدار سنوات، فهو القاسم المشترك بين معظم مجموعاتها للهوت كوتور ولا تكتفي بتقديمه في مجموعات الخريف والشتاء، بل نراه أيضاً في العروض المخصصة لأزياء الربيع والصيف، وهذا العام أعجبنا المعطف الطويل ترابي اللون المغلف بالكامل بالفراء الصناعي الذي تألقت به إحدى عارضات الدار الإيطالية العريقة.

شاهدي مجموعة فندي للأزياء الراقية ربيع وصيف 2024

معطف من Fendi - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

الفستان بقصة البليزر موضة 2024

برزت موضة الفساتين القصيرة المصممة على طراز البليزر على منصات عروض أسبوع باريس، وقدمت ماركة Gaurav Gupta واحد من أجمل التصاميم، وتميز بلونه الأسود الملكي وأكتافه العريضة، والتطريز اللامع فائق الدقة الذي زين القسم السفلي منه.

فستان من ماركة Gaurav Gupta - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

الفستان المعطف بأسلوب الكوتور

عادة ما تقدم الفساتين المصممة على طراز المعطف Coat Dresses في مجموعات الأزياء الجاهزة، ولكننا لاحظنا تواجدها اللافت في عروض الهوت كوتور خلال السنوات الأخيرة، وبالطبع قدمت بأسلوب الكوتور حيث أتت بقصات تحمل جمالية أكثر وازدانت بتطريز منحها فخامة وثراء مثل الفستان الأسود متوسط الطول عريض الياقات من مجموعة ماركة Robert Wun.

فستان من ماركة Robert Wun - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

الفساتين بكم واحد تعود من جديد

أعاد أسبوع باريس للأزياء الراقية عدد من صيحات الموضة إلى الواجهة من جديد، من بينها الفساتين المصممة بكم واحد، أعجبنا الفستان الأسود الطويل مستقيم القصة المميز بأكتافه العريضة والمزين بشق أمامي يكشق الساق من مجموعة ماركة Peet Dullaert.

اكتشفي أبرز 5 صيحات لفتتنا من اليوم الثالث من أسبوع باريس للأزياء الراقية 2024

فستان من ماركة Peet Dullaert - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة