بعد الاطمئنان على صحة والده.. مصطفى شعبان يبدأ تصوير مسلسله الرمضاني

يستكمل الفنان مصطفى شعبان تصوير دوره فى مسلسل "المعلم" الذى من المقرر عرضه فى رمضان المقبل وذلك بعد فترة توقف بسبب انشغاله مع والده الذى قام بإجراء عملية جراحية له فى القلب.

مسلسل المعلم

ويقوم مصطفى شعبان بتصوير العمل داخل ستوديو الأهرام والمسلسل يشارك فى بطولته مع هاجر أحمد، أحمد فؤاد سليم، انتصار، سهر الصايغ، أحمد بدير، سيد رجب، وهو من تأليف محمد شواف، وإخراج مرقس عادل.


الجدير بالذكر أنه انتشر مؤخرا أخبار عن ارتباط مصطفى شعبان بهدى الناظر التي تعمل في مجال الإنتاج الغنائي وكانت مديرة أعمال للهضبة عمرو دياب لعدة سنوات، وهذا ما وضع مصطفى شعبان في حرج شديد حيث تواترت تلك الأنباء مع أخبار مرض والدية، مما جعله يؤجل الحديث في مثل تلك الموضوعات حتى إشعاراً أخر.

آخر أعمال مصطفى شعبان

من ناحية أخرى، قدم مصطفى شعبان فى رمضان الماضى مسلسل "بابا المجال"، وشارك فى بطولته نسرين أمين، وسهر الصايغ، وباسم سمرة، وسوسن بدر، وجومانا مراد، ورياض الخولى، ومحمد نجاتى، ومحمود حافظ، وفرح يوسف، وسما إبراهيم، وعارفة عبد الرسول، ومحمد رضوان، وأحمد كشك، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ورشة كتابة وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو على، وتدور أحداث العمل فى إطار شعبى.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا والد مصطفى شعبان يجري عملية جراحية في القلب | خاص

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب