والد مصطفى شعبان يجري عملية جراحية في القلب | خاص

أجرى والد الفنان مصطفى شعبان، عملية جراحية في القلب، اليوم، بعد أن تعرض لوعكة صحية شديدة، نقل على إثرها لأحد المستشفيات.

وقالت مصادر مقربة من الفنان مصطفى شعبان أن والده أجرى عملية تركيب دعامات في القلب، مشيًرا إلى أن حالته الصحية في تحسن، وتابع: لسه موجود في العناية المركزة ويومين تلاتة إن شاء الله ويخرج منها بعد الاطمئنان عليه بشكل كامل.

تعرض والد مصطفى شعبان لوعكة صحية

وكان والد مصطفى شعبان، تعرض لوعكة صحية شديدة خلال الأسابيع القليلة الماضية، ونقل على إثرها لأحد المستشفيات الكبرى، وعلى الفور خضع لبعض الفحوصات والتحاليل

أعمال مصطفى شعبان

ويعكف مصطفى شعبان خلال الفترة الحالية على انتهاء تصوير مسلسل المعلم، ليشارك به في الماراثون الرمضاني المقبل 2024، ويشارك في العمل كل من هاجر أحمد، أحمد فؤاد سليم، انتصار، سهر الصايغ، أحمد بدير، سيد رجب، وهو من تأليف محمد شواف، وإخراج مرقس عادل.

ويعد مسلسل بابا المجال هو آخر أعمال مصطفى شعبان، الذي نافس به في موسم دراما رمضان 2023، ودارت أحداثه حول الميكانيكي زين الذي يكافح ليعيش حياة شريفة مع والدته وخطيبته وأخواتها، بينما تقوم والدته بإخفاء حقيقة أن والده ما زال على قيد الحياة، ولكن السر الذي أخفته طويلًا يهدد حياة زين ويقلبها رأسًا على عقب.
 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : تأجيل كتب كتاب مصطفى شعبان وهدى الناظر بسبب مرض والديه

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب