فيلم "جرس إنذار" بالمرتبة الـ 4 عالميًا و خيرية أبو لبن تكشف تفاصيل تصويره

كشفت الفنانة خيرية أبو لبن خلال مداخلة لقناة " الإخبارية" ، عن تفاصيل أحداث تصوير فيلم " جرس إنذار "، وقصة المعلمات اللاتي توفين بحريق وقع بمدرسة " براعم الوطن" في جدة.

وقالت أبو لبن خلال اللقاء : حاولت أشوف شخصيات المدرسات اللاتي ضحين بحياتهن من أجل الطالبات رحمة الله عليهن .

 

وتابعت: حاولت أشوف المقابلات حقتهم وآخذ شوية من تفاصيلهم ، مضيفه : كما أحضر فريق العمل ورقة لإحدى المدرسات ، لأعرف كيف تصحح للطالبات وإيش تكتب لهن .

وواصلت: هذه الأمور عندما تكون ملموسة تقدر أنت بطريقة أو بأخرى تلامس الشخصية ، وجزء منه اجتهاد الممثل ، حيث حاولت أعيش الشخصية والحالة ، كما أشعل فريق العمل نارا حقيقية في موقع التصوير وكان هناك دخان حقيقي .

اضافت: وهذا سهل علي أن أعيش مشاعر الخوف والضياع ، ومشاعر محاولة إنقاذ الطالبات قبل التفكير في نفسي .

 

وشاركت خيرية تغريدة عبر اكس للمخرج خالد الفهد والتي قال فيها " فيلم #جرس_إنذار في قائمة الاكثر متابعة في المكسيك عدد مشتركي نتفليكس في المكسيك يتجاوز 10 مليون مشترك سعادة وفخر ان عندنا عمل بصوتنا وثقافتنا جالس يوصل خارج حدود الوطن العربي تذكرت قبل 30 سنة كيف الأعمال المكسيكية اكتسحت العالم العربي ونذكر كاسندرا و اقوادالوبي وماريا مارسيدس وغيرها من الاعمال الي وصلت لنا وعرفتنا بالشعب المكسيكي بعاداته وثقافته من دون حاجة للذهاب لدولتهم اليوم افلامنا وصلت لهم وما اشبه اليوم في البارح مبروك لجميع الزملاء والقادم اجمل".

خالد فهد كتب أيضًا " ويحتل فيلم #جرس_إنذار الترتيب الرابع عالمياً للافلام الغير ناطقة باللغة الإنجليزية ماشاءالله   والف مبروك لنا وجود فيلم سعودي في هذه القائمة".

قصة فيلم "جرس إنذار"

في قلب مدرسة صارمة للبنات، يندلع حريق مجهول المصدر يخرج عن السيطرة، لتُثار بعده التساؤلات عمّا إذا كان حادثًا عرضيًا أم مفتعلًا من بطولة:شيماء الطيب،خيرية أبو لبن،أضوى فهد وغيرهم.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا حبيبتي وأمي وبنتي .. محمد العمروسي يغازل خطيبته مي فاروق

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب