توقعات ماغي فرح الرومانسية للأبراج في الأسبوع الأخير من يناير 2024

كيف ستكون الأجواء الرومانسية في الأسبوع الأخير من شهر يناير من العام 2024 بالنسبة للأبراج؟ هل سيدعمك الفلك وتكون الفترة هذه مناسبة جداً وتغير النمط والأسلوب وتجعلك تتبنى جديداً كنت بعيد عنه أو غير مهتماً به.  تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي حظوظك في الحب في الأسبوع الرابع من يناير 2024 بحسب توقعات ماغي فرح.

ماغي فرح وأبرز التوقعات العاطفية للأبراج

الصورة من AdobeStock

ماذا يحمل الأسبوع الأخير من شهر يناير من العام 2024؟ ما هي أهم توجيهات الفلك للأبراج وهل تعتبر الفترة هذه حافلة بالأجواء الرومانسية والعذبة بحسب توقعات ماغي فرح العاطفية؟

برج الحمل

تعدك بداية الأسبوع هذا بسلوى وعذوبة ومرح ومناسبات تغمرك بالرومانسية يبدو الجو العاطفي مزدهرًا جدًا في الأيام الأخيرة من الشهر. ربما تقع في الغرام وتتمتع بشعبية كبيرة وتنهال عليك كلمات الغزل والحب بحسب توقعات ماغي فرح العاطفية. تمارس جاذبيتك خاصًة في اليوم الأخير من الشهر ويحصل معك ما يخرج عن المألوف.

اكتشفي معنا ترتيب الأبراج الأكثر حظًا إلى غير المحظوظة في عام 2024

برج الثور

يبدو الوضع العاطفي جيدًا ويحمل لك مفاجأة خاصًة بين يومي الأحد والثلاثاء. ربما تسمع ببوح في الحب أو يتم لقاء رومانسي مشوق.

برج الجوزاء

يكون الجو رومانسي وربما تلتقي مع حبيب العمر إذا كنت خالي القلب أو تتواصل مع شخص تحبه من أجل التحضير لمناسبة سعيدة. تجنب بين يومي الأحد والثلاثاء أي جدالات. ربما تُخفي علاقة في الوقت هذا عن بعض المقربين أو تضطر لكتمان سر خدمة لمصلحة عامة يوم الاثنين. تدرك أنك تجنبت فخًا معينًا كان يُنصب لك. يحمل يوم الأربعاء خبرًا جيدًا أو أجواء صافية.

الصورة من Freepik 

برج السرطان

بحسب توقعات ماغي فرح العاطفية، اجتماعيات وصخب في بداية الأسبوع هذا وتكون قدراتك على الإقناع مميزة. تتحمل مسؤوليات تكون جديرة بك بين يومي الأحد والثلاثاء. حاذر من معارك جانبية ومن بعض العدائية في نهاية الأسبوع هذا. 

ما رأيك في خوض اختبار شخصية: ما ترينه أولاً يحمل مفتاح سعادتك في العام 2024

برج الأسد

تكون كل النقاشات والحوارات جيدة وربما يكون هناك نقاش عاطفي أو ربما تبعث رسالة تجعل حياتك خاصة جدًا وتكون على موعد مع جديد. حاذر من بعض العوائق خاصًة إذا تسرعت في اتخاذ قرار. 

برج العذراء

راهن على الفترة الواقعة بين يومي الثلاثاء والخميس وكن هادئًا ولا تُقدم على أي مبادرة في بداية الأسبوع هذا إذا شعرت بمعاكسة الأجواء. هذه فترة واعدة جدًا وتحمل حدث سعيد خاصًة أنّ القمر المكتمل في برج السرطان يكون مناسبًا لك. 

الصورة من Freepik 

برج الميزان

يُعرض عليك أمرًا يجب دراسته بعناية تامة ولا تُهمل بأي تفصيل واهتم بكل بند وإياك والتسرع في أي قرار بحسب توقعات ماغي فرح العاطفية. يكون القمر المكتمل في برج السرطان ويعاكسك خاصًة وأنّ كوكب مارس في برج الجدي يواكب هذه المعاكسة. الطالع الفلكي دقيق جدًا ويجب أن تفهم ما يحصل من معاكسات والتحلّي بالصبر قليلاً. تقبل ما يحصل وكن مستعدًا. 

سيعجبك أيضًا توقعات الأبراج لعام 2024 في الحب والزواج 

برج العقرب

تتحرر من بعض القيود وتشعر أنك مرتاحًا وتسعى للحصول على بعض المطالب التي تصر عليها وتكون جريئًا بتقديم الوعود وتعمل بكل قوتك لفتح الأبواب المغلقة. راهن على حس الدعابة لتهدئة الأوضاع وخلق مناخ عذب للحوار. تعاود اللقاء مع صديق قديم في اليوم الأخير من الشهر هذا أو تعود بالذكريات للحظات مرت في حياتك وتركت في نفسك أثرًا كبيرًا.

برج القوس

يعود بك الحنين إلى الوراء ويجعلك تسترجع بعض المشاهد الجميلة من حياتك. ثم تستيقظ على خبر جيد أو تطور مهم ومزاج مرح بين يومي الجمعة والسبت. مطلوب منك الجهد والعمل وعدم الاسترخاء. قد تواجه مشكلة عليك حلها بسرعة بين يومي الأحد والثلاثاء. كن صبورًا وهادئًا  في مواجهة المستجدات وإيجاد الحلول. تتحلى بشجاعة كبيرة في اليوم الأخير من الشهر وتغمرك الرومانسية وربما تفرح بكلمة أو رسالة أو بابتسامة تجعلك سعيدًا.

الصورة من Freepik 

برج الجدي

تعيش فترة من المحاسبة والمساءلة. يكون الوضع مربكًا قليلًا وتكون مضطرًا لشرح قضية تثير الاستغراب ثم تبدأ فترة مهمة يوم الثلاثاء مع انتقال كوكب فينوس إلى برجك حتى يرطب الأجواء ويجعل الفترة الواقعة بين يومي الثلاثاء والخميس حافلة بالرومانسية والرقة والمشاعر الحلوة والحنونة. 

برج الدلو

تكون الفترة هذه مناسبة جدًا لكن يجب أن تكون متحفظ ثم يجب الإبتعاد عن الأوهام والنزاعات مع القمر المحتمل يوم الخميس في برج السرطان الذي يدعوك للتحلّي بالصبر والهدوء مع اللطف في كلماتك وطريقة تعبيرك.

برج الحوت

تبدو مستعدًا لكل أنواع المغامرات وربما تجرب شيئًا جديدًا في الوقت هذا لكن عليك تجنب الجفاء بين يومي الجمعة والسبت. كن دبلوماسيًا في أسلوبك مهما حصل خاصًة إذا أردت التخلّي فلا تكون قاسيًا ولا تتصرف بلا رحمة واترك قراراتك هادئة. 

اقرئي أيضًا ملوك الحظ في الحب في شهر فبراير 2024 وفق الأبراج

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات