توقعات ماغي فرح المهنية في الأسبوع الأخير من يناير 2024

كيف ستكون الأجواء المهنية في الأسبوع الأخير من شهر يناير من العام 2024 بالنسبة للأبراج؟ هل سيدعمك الفلك ويفتح أمامك أبواباً كانت مغلقة حتى توظف طاقتك في مجالك المهني وتحصل على امتياز معين؟ تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي حظوظك المهنية في الأسبوع الأخير من يناير 2024 بحسب توقعات ماغي فرح.

توقعات الأبراج المهنية من ماغي فرح

الصورة من AdobeStock

ماذا يحمل الأسبوع الأخير من شهر يناير من العام 2024؟ ما هي أهم توجيهات الفلك للأبراج وهل تعتبر الفترة هذه حافلة بالنجاحات واللقاءات بحسب توقعات ماغي فرح المهنية؟

برج الحمل

احذر من خيبة أمل تصدمك قليلًا بين يومي الثلاثاء والخميس. ينتقل كوكب بلوتون إلى الدلو منهيًا سنوات من التعقيدات ويفتتح موسمًا طويلًا من الوعود. يكاد يكون يومي الجمعة والسبت من أفضل أيام الشهر. يُسعدك القمر في برج الأسد ولو أن الجو العام أصبح أقل وعدًا من السابق. تتألق وتكون سعيدًا في هذا الوضع الفلكي الذي يخفف عنك الأعباء السابقة بحسب توقعات ماغي فرح المهنية.

برج الثور

تهيمن الأمور المالية على أفكارك خاصًة بين يومي الأحد والاثنين. يجب أن تكون حذرًا مع انتقال بلوتون إلى برج الدلو فهو سيضع العصي في الدواليب ويحمّلك مسؤوليات جديدة وينصحك بتجنب البدء في مشروع لم تستعد له بشكل صحيح. إذا كانت الفترة الواقعة بين يومي الاثنين والخميس متناغمة مع القمر المكتمل في برج السرطان فسوف تواجه بعض التأخير والعرقلة بين يومي الجمعة والسبت مع وجود القمر في برج الأسد. لا تنام على أمجادك في اليوم الأخير من الشهر هذا ولا تتجاوز حدودك في ما يخص طموحاتك المهنية.

تعرفي معنا على توقعات 2024: هل سيكون لدى برج الثور سنة محظوظة لتحقيق أحلامه

برج الجوزاء

تزدهر حياتك الاجتماعية في بداية الأسبوع هذا ويحمل لك اليوم الأول الطمأنينة. خطط لشيء جديد في حياتك واحتفل به مع الآخرين. يكتمل القمر في برج السرطان ويتحدث عن نقاشات مالية وعن قضية سلفة أو قرض أو معاملات مصرفية خاصًة بين يومي الثلاثاء والخميس. تحصل على معلومات سرية، لذا كن متفائلًا وحاول الإقناع بطريقة منطقية. تنتج مخيلتك جديد خاصًة في أواخر الأسبوع وتكون مهمًا جدًا ونادرًا على ضبط الإيقاع حولك. 

الصورة من AdobeStock

برج السرطان

يتعاون معك فريق عمل وتنفتح بين يومي الثلاثاء والخميس على أجوء جديدة ومؤثرة جدًا أو أوساط تفيدك جدًا في عملك أو نتائج تفتح أمامك أبواب مهمة وفرص لإنجاح خطوة غالية على قلبك. تُثمر جهودك بين يومي الجمعة والسبت وربما تحصل على مبلغ من المال أو تتوصل لكسب معركة مادية أو الحصول على ترقية أو مكافأة أو تشغل منصب مهم.  تكون الفترة جيدة تستلم خلالها مركز وربما تتسلق إلى المقعد الأول.

اكتشفي توقعات 2024: عامًا إيجابيًا وواعدًا إلى حد كبير لبرج السرطان

برج الأسد

تُنذر الفترة هذه بسوء التفاهم وربما بخسارة مالية إذا لم تُحسن التصرف بحسب توقعات ماغي فرح المهنية. ربما تؤدي بنجاح كل أعمالك بين يومي الجمعة والسبت وربما يحمل لك كوكب نبتون المتناغم مع الأجواء خبرًا سارًا. تزول الضبابية في حياتك وترى الأمور بصورة أوضح وربما تُقدم على خيارات معينة ودقيقة وتتحسن أوضاعك. بعض مواليد الأسد يغيرون أعمالهم بصورة جذرية ويطلون على نشاطات جديدة ومختلفة جدًا. مع انتقال كوكب بلوتون إلى الدلو يعرقل الخطوات لكنك تعتز بعمل سابق لك. تنعم بجو من الغزل والتناغم الروحي في اليوم الأخير من الشهر وربما تتلقى وعد بمكافأة أو ترقية أو ما شابه.

برج العذراء

تضطر بين يومي الجمعة والسبت قبول بعض الأجواء التي تُفرض عليك وربما تجد نفسك حائرًا لكن يطرأ حدثًا في بداية الأسبوع هذا ويُولد ظروف عذبة جدًا. ربما تكافئ على عمل أو تتلقى خبرًا جيدًا أو تحصل على زيادة على الراتب أو تخدم قضية عامة ويصفق لك الآخرون. تلعب جاذبيتك دورًا في استقطاب أحد الأشخاص. لا تخاف من المبادرة وحافظ على شروطك لعمل ما أو مسألة مالية ولا تتنازل. 

الصورة من AdobeStock

برج الميزان

يُحيطك أفراد عائلتك وأصدقاؤك والمقربون منك بعناية ومحبة وتخوض معهم بعض المفاوضات أو تبحث معهم مسألة مهنية تحتاج إلى دعمهم. تسير نحو أهدافك بثقة بالنفس ولا يستطيع أحد أن يمنعك من تحقيق ما رسمته وحددته لنفسك. يجب عليك إظهار دبلوماسيتك وتجنب من بعض المواجهات والصراعات. لا شك أنك تتحمل مسؤولياتك بجدارة كبيرة وتفرح بشهرة تنالها في اليوم الأخير من الشهر هذا أو تتألق بهالة كبيرة. في الأجواء نجاح كبير ومشروع جديد أو تقدير واعتراف لجهودك.

اكتشفي معنا هل يعد عام 2024 الأبراج بحظ وافر وفرص جيدة على الصعيد المالي؟

برج العقرب

إذا أردت المبادرة أو التواصل مع بعض الجهات فتعتبر الفترة بين يومي الثلاثاء والخميس مناسبة ومهمة لأن السماء ترحب بك وتسهل أمامك الخطوات بحسب توقعات ماغي فرح المهنية. ترتبك يوم الجمعة أمام بعض المستجدات ولا تتكل على أحد حتى يحقق لك المرتجى. تتواصل مع بعض الفرقاء حتى تضع برنامجًا جديدًا أو تتوصل إلى تفاهم ثابت يتم بين يومي الأحد والثلاثاء. تهدأ الخواطر وتحصل على مكافأة أو ترقية أو تسمع مديح لعمل قدمته. تستقر الأمور وإذا كنت غير مرتاحًا لعملك تطرح أسئلة وتقدم شكاوى وتعمل على إحداث تغيير في اليوم الأخير من الشهر وتعرض حجج وأمثلة عما حصل في السابق وتقدم براهين.

برج القوس

حاذر من مواجهة شرسة ومن استياء شديد. تكون مضطرًا لتقديم الأعذار لحدث يطرأ أو ربما لانشغالك في أمور اخرى. تتاح لك فرص استثنائية لتحسين أوضاعك. يتحدث القمر المكتمل في برج السرطان عن 3 أيام من التدقيق في أمر مادي والحصول على معلومات مهمة جدًا تساعدك في إنجاح مهمة. لكن حاذر من صدام مع بعض المقربين أو الزملاء وحاول عدم التحدث عن بعض الطموحات الجامحة. 

الصورة من AdobeStock

برج الجدي

تستعيد الثقة في النفس وتبرز في عملك فتحقق أمرًا جيدًا وتأخذ مبادرات جريئة حتى تطلب مشاريع طموحة جدًا. يُوحي القمر المكتمل في السرطان مع الطوالع الفلكية بوجوب الثقة في نفسك وتُظهر كفاءتك وتطلب من الآخرين الاعتراف بتميزك بين يومي الجمعة والسبت ومن دون خجل. تمر بفترة من الديناميكية والنجاح والإرادة الصلبة والتطور المهني بين يومي الأحد والثلاثاء. تزداد أرباحك أو تحقق رغبة. رغم ذلك ابتعد عن الأضواء ولا تراهن على جديد في اليوم الأخير من الشهر لأن المزاج سيكون متراجعًا قليلًا.  

برج الدلو

تُنجز عملًا أو تتوصل إلى حل بين يومي الأحد والاثنين. تشعر بنجوميتك وتكون الحياة الاجتماعية ناشطة جدًا وتعاود اللقاء مع معارف قديمة وتنصحك الأفلاك في العمل ضمن فريق. تتميز بشجاعة كبيرة للبدء في مشاريع مهمة وتنفيذ الأفكار شرط أن لا تعدد الاتجاهات بل حسم اهتمامك في مشروع واحد وتجنب أي مبادرة أو مواجهة بين يومي الجمعة والسبت. تقدم أفكار وتكون ملاحظاتك جيدة جدًا بين يومي الأحد والثلاثاء. تُصغي لبعض الانتقادات وتعمل بكل قوة لتحسين بعض الأساليب. تفرح بلقاء أو خبر أو نجاح. 

برج الحوت

ربما يُحيك أحدهم مؤامرة ضدك في بداية الأسبوع هذا بحسب توقعات ماغي فرح المهنية. كوكب فينوس في برج الجدي واكتمال القمر في برج السرطان يجعلان هذه الفترة الواقعة بين يومي الثلاثاء والخميس تحمل حدثًا مهمًا لمعظم مواليد الحوت. تحتفل بترقية أو منصب ونجاح وتفوُّق. كن منتظم ومثابر ولا تنام على أمجادك خاصًة وأنّ العراقيل انتهت. الطريق أمامك سالكة وعلى كل الأصعدة. قد تحقق بين يومي الأحد والثلاثاء طموحاتك وتكون الحوافز هائلة جدًا. تصل إلى مبتغاك مع كل الكواكب المجتمعة لدعمك. 

اقرئي أيضًا كيف هي حظوظ برج الحوت في عام 2024 بحسب التوقعات الشهرية

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات