خالد النبوي يحتفل بعيد ميلاد منى زاهر وادم وهدان في كواليس إمبراطورية ميم

تداول رواد السوشيال فيديو علي منصات التواصل الاجتماعي للفنان خالد النبوي أثناء احتفاله بعيد ميلاد منى أحمد زاهر وآدم وهدان اللذان يشاركان في مسلسله الرمضاني "إمبراطورية ميم".

كواليس امبراطورية ميم

الاحتفال كان أثناء التصوير بحضور مخرج العمل محمد سلامة وبطلته النجمة حلا شيحة وشقيقتها النجمة هنا شيحة التي كانت تزورها في التصوير لتهنئتها ببدء التصوير.
مسلسل إمبراطورية ميم يعتمد على الرواية الأصلية التي كتبها الراحل احسان عبد القدوس.

المسلسل سيناريو وحوار محمد سليمان عبد الملك وإخراج محمد سلامة وبطولة النجوم خالد النبوي و حلا شيحة ونور النبوي و نشوى مصطفى ومحمود حافظ وهاجر السراج والهام صفي الدين وليلى عز العرب ومنى زاهر والعديد من النجوم.

مسلسل راجعين يا هوى 

سيتم عرضه في الموسم الرمضاني القادم و هذا هو التعاون الثاني بين خالد ونور النبوي واروما ستوديوز والمخرج محمد سلامة والكاتب محمد سليمان عبد الملك بعد نجاحهم الكبير من قبل في إعادة تقديم رائعة أسامة أنور عكاشة راجعين يا هوا الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني، ولاقى العمل إشادة كبيرة من الجمهور والنقاد الفنيين.

مسلسل راجعين يا هوى شارك في بطولته كل من وفاء عامر، أنوشكا، أحمد بدير، نور النبوي، مصطفى درويش، طارق عبدالعزيز، وعدد كبير من الفنانين، تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومأخوذ عن رواية للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا خالد النبوي يبدأ تصوير مسلسله الجديد  إمبراطورية ميم في هذا الموعد

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب