خالد النبوي يبدأ تصوير مسلسله الجديد  إمبراطورية ميم في هذا الموعد

 

يستعد الفنان خالد النبوي، لبدء تصوير مسلسله الجديد "إمبراطورية ميم"، المأخوذ عن رواية الكاتب إحسان عبدالقدوس، والتي تحمل نفس الأسم.

وقد استقرت الجهة المنتجة على بدء تصوير المسلسل نهاية الشهر الحالي، وهو من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة.

وقُدمت قصة إمبراطورية ميم، قبل ذلك في فيلم عام 1972، من إخراج حسين كمال، وكان من بطولة فاتن حمامة وأحمد مظهر، وجاء العمل في قائمة أفضل 100فيلم في تاريخ السينما المصرية.

إمبراطورية ميم

وتناول إحسان عبدالقدوس من خلال رواية إمبراطورية ميم، قصة أب يتمرد أولاده عليه ويطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب، ولكنه يفاجأ في النهاية أن الذي يتم اختياره حاكم للبيت هو نفسه، وذلك دليل على حبهم له، وبعد تعديل في القصة قامت ببطولة الفيلم سيدة الشاشة فاتن حمامة.

وشارك خالد  النبوي في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل رسالة الإمام، تأليف محمد هشام عبية وإخراج الليث حجو، وتناول العمل السيرة الذاتية للإمام الشافعي وخاصة آخر 6 سنوات في حياته بمصر، وحاز العمل على إشادة كبيرة من الجمهور وقت عرضه.
 

إذا أعجبك هذا الموضوع إقرأي أيضا : خطأ فادح .. حقيقة ظهور خالد النبوي وهو يرتدي نظارة نظر بالمسلسل التاريخي "رسالة الإمام"

أضف تعليقا