احداهما نادين نجيم .. نجمتان تكشفان عن موعد زفافهما في الـ joy awards

بدأ حفل joy awards، على خشبة مسرح أبوبكر الشدي بالسعودية، وسط حضور كبير من نجوم العالم، وقدم الحفل كارمن بصيبص ووسام بريدي.

نارين بيوتي ونادين نجيم تكشفان عن موعد زواجهما

وقد حرصت على الحضور كلا من اليوتيوبر السورية نارين بيوتي وخطيبها، والنجمة اللبنانية نادين نجيم.

وخلال مقابلة مع النجمة اللبنانية نادين نجيم أكدت أن موعد زفافها اقترب جدًا، ومن المقرر أن يكون في الصيف، وأنها سوف تُقيم حفلان زفاف أحداهما في لبنان والآخر في بلد آخر لم تعلن عنها .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)

وخلال مقابلة لنارين بيوتي مع خطيبها على اللافندر كاربت، وكشفت نارين بيوتي وخطيبها عن موعد زواجهما والمقرر في الصيف المقبل، وأكدت أنها لم تبدأ في أي تجهيزات لحفل زواجها حتى الآن .

حفل Joy Awards 2024

وانطلق في الرياض حفل Joy Awards 2024، حيث كرمت الهيئة العامة للترفيه النجوم والأعمال التي صنعت علامة فارقة في عالم الترفيه في 2023 من الوطن العربي والعالم، كما تخلل الحفل عروض فنية ومفاجآت مثيرة، في أمسية ساحرة من أمسيات موسم الرياض.

خطوبة نارين بيوتي

من ناحية أخرى قد احتفلت مؤخرًا نارين بيوتي بخطوبتها من المليونير رامي إلياس سامو، في أحد الفنادق الفخمة بدبي، وقد حضر الحفل عدد من النجوم كان من بينهم ديما بياعة وزوجها، كما أحيا حفل الخطوبة المطرب نادر الأتات.

على صعيد آخر كانت قد كشفت نارين بيوتي عن تفاصيل الكتاب الذي اهداه لها خطيبها رجل الأعمال رامي سمعو في خطوبتهما، وانتشر مقطع فيديو قالت فيه نارين: "هذا الكتاب عو عبارة عن قصتنا انا ورامي، اذ استغرق تحضيره 5 أشهر تقريبًا، وهو من كتب القصة ويتحوي على 400 صفحة".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بيسان إسماعيل متهمة بتقليد نارين بيوتي في حفل خطوبتها .. فما القصة!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب