بعد أكثر من 5 سنوات جواز .. أليس عبد العزيز تستقبل طفلتها الأولى وتختار لها هذا الأسم المميز

رزقت عارضة الأزياء والفاشنيستا اللبنانية أليس عبد العزيز بطفلتها الأولى من زوجها رجل الأعمال علي طليس بعد حوالي أكثر من 5 سنوات زواج.

أليس عبد العزيز تستقبل طفلتها الأولى

حيث أعلنت أليس عبد العزيز من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، استقبلها طفلتها الأولى مع نشر صوراً لها من المستشفى وهي حاملة طفلتها مع زوجها وأعلنت عن اسم المولودة الصغيرة وعلقت على المنشور قائلة : "في 19 كانون الاول 2024 الساعة 10:20 صباحاً.. الله باركنا بطفلتنا أليسيا علي طليس".

وقد تفاعل عدد من الجمهور والمتابعين مع أليس منهم الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، الفنانة بلقيس فتحي، الممثلة جيني إسبر، الممثلة هبة نور، وتمنوا لها وللمولودة حياة سعيدة .

زواج أليس عبد العزيز 

وتزوج كلّ من أليس وعلي ضمن حفل زفاف تم وصفه "بالأفخم" خلال عام 2018، كان قد ضجّ مواقع التواصل الإجتماعي في وقتها.

والجدير بالذكر أن أليس عبد العزيز نالت شهرة في العالم العربي برفقة شقيقتيها فافي ونادين من خلال برنامج تلفزيون الواقع "الأخوات عبد العزيز" على خطى الأخوات كارداشيان.

كما حصدت أليس على تصويت مجلة "فوربس"، ضمن 50 سيدة صنعن علامات تجارية شرق أوسطية لعام 2023، حيث أسست عبد العزيز العلامة التجارية للعناية بالبشرة "Take Me To Wonder"، وشاركت في تأسيس المنظمة غير الحكومية "Bird Of Lyf".

 بالإضافة إلى كونها صانعة محتوى رقمي مؤثرة، وحظيت علامتها التجارية بإعجاب المشاهير، بما في ذلك هيفاء وهبي، ونادين نسيب نجيم، وكارنوازن، ومصممي الأزياء زهير مراد، ورامي قاضي، وستيفان رولان.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على اختيار لا يليق بفستانها .. حذاء أصالة في حفل ألحان صلاح الشرنوبي يثير الجدل!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب