"عندي فكرة" ..مفاجأة يسرا محنوش و سعد لمجرد للجمهور

مفاجأة كشفت عنها الفنانة التونسية يسرا محنوش و سعد لمجرد لجمهورهما، وهو ديو غنائي يحمل عنوان "عندي فكرة" من ألحان الموسيقار طلال.

ومن خلال فيديو تشويقي من كليب الأغنية نشرت يسرا فيديو ظهرت فيه مع سعد عبر إكس قالا فيه "عندي فكرة" وكلمة "ستاند باي" من قبل يسرا، وكتبت "قريبًا".


غير أنه لم يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل وعلقت يسرا على الفيديو قائلة "قريبًا مفاجأة من الحان الموسيقار طلال ، ومع صديقي الفنان سعد المجرد ، دون ان تذكر أية تفاصيل إضافية بموعد طرح العمل بشكل رسمين وتفاصيل تخص العمل الجديد".

من هي يسرا محنوش؟

يسرا محنوش سبق ونالت شهرة واسعة بعد اشتراكها في برنامج "ذا فويس" وعرفت بصوتها القوي وشاركت الفنان كاظم الساهر في اكثر من حفل لها بعد أ ضمها لفريقه وقت عرض البرنامج.

الأغنية تبرز بطابعها الدرامي التشويقي، حيث يظهر في لقطات من الفيديو كليب التي تعكس ابتكارًا وجودة عالية في التنفيذ. بمجرد إطلاق هذه المعاينة، انهالت التعليقات الإيجابية من قبل محبي لمجرد  و محنوش الذين أعربوا عن فرحهم وترقبهم لمشاهدة العمل الجديد.

وعلى ما يبدو أن هنالك تحضيرات ضخمة من قبل فريق عملها لطرح العديد من الأعمال الفنية بالفترة المقبلة التي تمت ضمن ورشات عمل فنية كبرى بين عدة مدن عربية وهذا ما سيعلن عنه لاحقا.

سعد لمجرد نجم الثنائيات الغنائية

جدير بالذكر، أن آخر عمل غنائي لسعد لمجرد كان عبارة عن الأغنية المغربية الهندية “قولي متى”، التي جمعته بالفنانة الهندية شريا غوشال، قبل حوالي ال 6 أشهر.

مما لاشك فيه أن سعد بات واحدا من نجوم الثنائيات الغنائية لاسيما بعد تقديمه ديو غنائي بعنوان  "من أول دقيقة" مع الفنانة اليسا والذي اعتبر الديو الغنائي الأنجح عربيا خلال العام 2023 ولم يستطع أي ديو آخر  منافسته.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على من ألحان طلال ..أحلام تنهي ألبومها وتشوق الجمهور لـ السيدة الأولى

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب