في ذكرى ميلادها.. ميشيل أوباما وبناتها في لقطات من الطفولة

تحتفل سيدة أميركا الأولى ميشيل أوباما اليوم 17 كانون الثاني – يناير بذكرى ميلادها الـ60، وهي ام لإبنتين من زوجها باراك اوباما هما ماليا وساشا، ولها معهما أجمل الصور من طفولتهما على السوشيال ميديا نلقي نظرة عليها.

ميشيل اوباما وبناتها في الطفولة

تعد ميشيل أوباما مثال يحتذى به في التربية والاخلاق خاصة لبناتها ماليا وساشا، فهي تهتم بهما وتتعب على تربيتهما منذ الطفولة.


وتبدو ميشيل من صورها مع بناتها في طفولتهما أماً مثالية لهما، خاصة وانها نموذج يُحتذى به للنساء حيث عملت كداعية للتوعية بالفقر، والتعليم، والتغذية، والنشاط البدني، والأكل الصحي. 


ودائماً نرى أوباما تنشر صورها مع بناتها من طفولتهما خاصة في ذكرى ميلادهما وتبرز مدى العلاقة القوية معهما لا سيما في فترة الطفولة.


وفي احدى اللقطات الجميلة التي جمعتها بابنتها ساشا من طفولتها، تبدو ميشيل أماً مميزة لها وسعيدة بأمومتها كثيراً.

شاهدوا موديلات فساتين للسمراوات على طريقة ميشال اوباما


وتبدو العلاقة قوية ومتينة بين ميشيل وبناتها منذ طفولتهما الى اليوم خاصة وانهما أصبحتا شابتين ومقربتين لها بشكل ملفت.


وفي صور عائلية قديمة لها مع زوجها وبناتها، تبدو ميشيل اوباما سعيدة بأمومتها وحياتها الخاصة مع بناتها حيث تشبهانها بشكل ملفت.


وتمارس أوباما أجمل الهوايات مع بناتها في أوقات الاجازة وتقضي معهما أجمل الأوقات خاصة وانها تعتبر تربية بناتها اهم شيء في حياتها.


وتبدو العلاقة بين ميشيل أوباما وبناتها مميزة جداً فهما الأكثر قرباً منها وشبهاً يها خاصة وانها مثال للأم التي تربي بناتها على أسس سليمة.

للمزيد تابعي ايضا ميشيل اوباما تدخل مجال التمثيل لأول مرة .. اليك التفاصيل

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل