لأول مرة في تاريخ السوشيال ميديا .. البرومو التشويقي لفيلم أحمد العوضي "الإسكندراني" يحقق 16 مليون مشاهدة

حقق برومو فيلم "الإسكندراني"، إجمالي مشاهدات 16 مليون مشاهدة على مختلف مواقع التواصل الأجتماعي بعد طرحه بـ24 ساعة فقط، وهو الرقم الذي يعد قياسيًا لأول مرة يحدث في تاريخ السوشيال ميديا.

أحمد العوضي يروج لفيلم الإسكندراني

حيث نشر الفنان أحمد العوضي البرومو التشويقي للفيلم من خلال حساباته الشخصية على مواقع التواصل الأجتماعي، فحقق عنده نشر على "الفيسبوك"، 10 مليون مشاهدة في 24 ساعة، ولاقي تفاعل كبير وإشادات من الجمهور عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

كما حقق برومو الفيلم عبر موقع التيك توك 3 مليون مشاهدة أيضًا في 24 ساعات، بجانب تفاعل الجمهور بالمشاركة في نشر البرومو بشكل كبير على التيك توك.

ولقى البرومو عديد من التعليقات الإيجابية على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث حصد البرومو 3 مليون مشاهدة في 24 ساعة، حيث تحمس البعض لرؤية الفيلم المقرر عرضه في جميع سينمات مصر في 4 يناير.


فيلم الإسكندراني

ويعتبر فيلم الإسكندراني أول عمل سينمائي من بطولة الفنان أحمد العوضي، لذلك يترقب طرحه العديد من جمهور الفنان، والفيلم مأخوذ عن إحدى روايات الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، يشارك في بطولته مع العوضي نخبة من النجوم تضم زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، محمد رضوان، رحاب الجمل، محمود حافظ، ومحمد صلاح آدم، ويعتبر الفيلم عودة لخالد يوسف للسينما بعد غياب.

وحددت الشركة المنتجة يوم 4 يناير المقبل، موعدًا لطرح الفيلم بجميع دور العرض السينمات في مصر ضمن موسم الأفلام الشتوية واحتفالات رأس السنة الميلادية، ومن المقرر عرضه في عدد من دول الخليج في 11 يناير المقبل.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على كان من بطولة نور الشريف .. مخرج "الإسكندراني" يكشف أسرار عن الفيلم 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب