مرتفع للغاية .. تعرفوا على فارق السن بين وسام بريدي وزوجته ريم السعيدي!

يخطف الزوجان الإعلامي اللبناني وسام بريدي وعارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي، أنظار الجمهور لهما، بإطلالاتهما المميزة للغاية سويًا.

فارق السن بين وسام بريدي وزوجته ريم السعيدي

وقد اتضح أن فارق السن بين وسام بريدي وريم السعيدي مرتفع للغاية، حيث أن وسام يكبر ريم بـ 11 عامًا، فوسام بريدي مواليد 25 أكتوبر عام 1975، أي يبلغ من العمر 48 عاماً، بينما ريم من مواليد 21 يونيو عام 1986 وتبلغ من العمر 37 عامًا.

قصة حب وسام بريدي وريم السعيدي

وخلال تصريحات تلفزيونية تحدث وسام بريدي عن قصة حبه مع زوجته ريم السعيدي على اختلاف الديانة والثقافة قائلًا : "بعتبر وجود ريم في حياتي هبة إلهية، لأن لقائنا وتعرفنا على بعض مكانش هيتم غير بتدبير إلهي، وقولتلها كل حاجة بتفرقنا الثقافة والبلد والديانة ولكن ما يجمعه الله بالحب لا يفرقه انسان.. والجملة دي مكتوبة على باب بيتنا".

وتابع الفنان اللبناني: "بالنسبة لي ديانة الإنسان الوحيدة هي الحب، الإنسان هيتحاسب على الحب مش على الصلاة، ربنا يوم القيامة هيسألنا حبيتوا قد ايه مش كنتوا بتصلوا إزاي".
وقد تزوج وسام بريدي من ريم السعيدي عام 2017 وأنجبا طفلتين، الأولى هي "بيلا ماريا" التي ولدت عام 2018، والثانية هي "آيا صوفيا" التي ولدت في مطلع عام 2020.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على بالصور.. العُلا تُبهر كريستيانو رونالدو وحبيبته جورجينا .. وموقف إنساني لرونالدو مع طفل

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب