إليسا تتألق بفستان أسود طويل في جلسة تصوير .. وهذا هو سعره!

تألقت الفنانة اللبنانية إليسا في جلسة تصوير جديدة خضعت لها لصالح مجلة "Billboard العربية"، وذلك للحديث عن إنجازاتها ونجوميتها خلال مسيرتها التي تخطت عامها الـ 25.

إطلالة إليسا

واختارت إليسا ان تكون الكلاسيكية عنوان الإطلالة وارتدت فستانًا أسود اللون بفتحة جانبية عند البطن ومرصع حوله وحول الرقبة بحبوب الكريستال.

الفستان المميز من تصميم Stella McCartney، ويصل سعره إلى 3964 دولار أميركي أي ما يعادل 122 ألف جنيهًا مصريًا.

واعتمدت إليسا على خصلات شعرها الانسيابي المنسدلة على كتفيها، ووضعت بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان الهادئة وغير المبالغ فيها.

آخر أعمال إليسا 

من ناحية أخرى، تنتظر إليسا عرض فيلم وثائقي عن مسيرتها الفنية عبر منصة "نتفليكس"، ويحمل اسم It’s Ok، ومن المقرر إطلاقه بتاريخ 25 يناير.

عرض الفيلم لقطات من كواليس الحفلات الغنائية التي قدمتها إليسا، واللحظات الصعبة التي عاشتها على المسرح إلى درجة الصراخ والإغماء، كما تتحدث عن الانطباع الخاطئ الذي يأخذه البعض عنها قبل معرفتها.

يسلط الفيلم الوثائقي الضوء على مراحل مبكرة من مسيرة إليسا ومنها أدوارها المسرحية، وتكشف لأول مرة أسرارا لا يعرفها جمهورها، كما تتطرق إلى معاناتها من التنمر على شكلها وملابسها، وبكائها في هذه الأوقات.

كما تتحدث إليسا عن كواليس خضوعها للجراحة، وتكشف سبب إصابتها بالسرطان، وتجربتها مع إدمان الأدوية النفسية ومضادات الاكتئاب.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على إليسا من بين أكثر النساء تأثيرًا ضمن مجلة فوربس .. وتصرف جرئ منها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب