الفرق بين البرج الشمسي والقمري والطالع

يمثل كوكب الشمس غرورنا ودوافعنا ويتحكم القمر في طبيعتنا العاطفية والطالع يتحدث عن الطاقة التي نضعها في العالم. تقدم هذه العلامات معًا مخططًا مختصرًا لشخصيتك وفقًا لعلم الفلك والأبراج. يعتبر معرفة الفرق بين البرج الشمسي والقمري والطالع في مخطط ميلادك أمر مهم لفهم شخصيتك حيث يمثل كل عنصر من هذه العناصر جوانب مختلفة من شخصيتك ويرتبط بخصائص محددة تُطلعك عليها "الجميلة"، في السطور الآتية:

ما يعنيه البرج الشمسي والقمري والطالع

الصورة من AdobeStock 

يعكس البرج الشمسي الصفات الشخصية الأساسية ويمثل البرج القمري الطبيعة العاطفية والغرائز ويشير الطالع إلى السلوك الخارجي وكيف يظهر الشخص للآخرين.

البرج الشمسي

تتحرك الشمس عبر الأبراج كل 30 يومًا. تعتبر هي العامل الرئيسي في تقييم شخصيتنا الشاملة والمعممة. من الناحية الفلكية تمثل الشمس دافعنا وغرورنا وفخرنا وهي ما يشير إليها معظم الناس عادةً باسم "علامة برجك" الخاصة بك. ترتبط الشمس بالهوية الأساسية للفرد والأنا والصفات العامة وتؤثر على كيفية تعبير الشخص عن نفسه ودوافعه الأساسية في الحياة. على سبيل المثال، إذا ولد شخص ما عندما تكون الشمس في برج الحمل، فإن البرج الشمسي الخاصة به هي برج الحمل وغالبًا ما يتم وصفه بأنه حازم وحيوي ومستقل.

ما رأيك في الاطلاع أيضًا على صفات الكواكب الفلكية ودلالاتها وقُوتها عندما تتواجد في الأبراج

البرج القمري

يتحرك القمر عبر الأبراج كل 2.5 يوم. يمثل جزءًا من أنفسنا لا يمكننا التعبير عنه حرفيًا، ولكننا نشعر به على مستوى عميق وعاطفي. يتحدث القمر عن ذكرياتنا أو تصورنا للماضي وكذلك فكرتنا عن الراحة. يعكس الطبيعة العاطفية للشخص وكيفية استجابته للتوتر وما الذي يجعله يشعر بالأمان والراحة. على سبيل المثال، إذا كان قمر شخص ما في برج العقرب، فقد يكون حادًا وعاطفيًا ولديه ردود أفعال عاطفية عميقة. يتم تحديد البرج القمري وفقًا لوضع القمر يوم ميلاد الشخص، ويتم حسابه حسب ساعة ميلاد الشخص. 

تعرفي معنا على طريقة حساب برجك القمري

الطالع

العلامة الصاعدة أو الطالع يشير إلى الصفات الخارجية ومظهرك الخارجي أي يعتمد على إظهار الصفات الظاهرية لك. هو الطاقة التي نخرجها إلى العالم أو الشعور الذي يلتقطه الناس ويلاحظونه عنا منذ البداية. يمثل الطالع أيضًا الطريقة التي نحمل بها أنفسنا ونعالج المعلومات ونتواصل مع الآخرين. 

اقرئي أيضًا معرفة الطالع بدون ساعة الولادة

المصدر: today

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات