تفاصيل مسرحية "عملوها أزاي" لكريم محمود عبد العزيز وعائشة بن أحمد في موسم الرياض

نشرت الصفحة الرسمية لموسم الرياض عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام صورة الملصق الدعائي للمسرحية الجديدة "عملوها أزاي" المقرر عرضها من 12 وحتى 16 يناير الجاري.

مسرحية عملوها إزاي

كشف موسم الرياض عن أحداث المسرحية حيث كتبت الصفحة الرسمية لموسم الرياض معلقة على الصورة "مسرحية "عملوها إزاي؟" على مسرح محمد العلي في بوليفارد سيتي بقصة كوميدية حماسية عن محقق يحل أصعب الألغاز من بطولة النجم كريم محمود عبدالعزيز".

ومسرحية عملوها أزاي من بطولة كريم محمود عبد العزيز وعائشة بن أحمد وسليمان عيد، وحمدي المرغني وأوس أوس وغيرهم نخبة من النجوم.

أسعار المسرحية

تبدأ أسعار تذاكر المسرحية من 100 ريال سعودي أي 800 جنيهًا مصريًا، وتصل إلى 900 ريال أي 7500 جنيهًا مصريًا وهناك 9 فئات لأسعار تذاكر الحفل.

الجدير بالذكر أن كريم محمود عبد العزيز ينتظر عرض الجزء الثاني من مسلسل "البيت بيتي" مع مصطفى خاطر وميرنا جميل سليمان عيد وسامي مغاوري والطفل محمد صابر، كما انضم للجزء الثاني الفنان القدير أحمد بدير.

المسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، إنتاج أمير شوقي، إخراج خالد مرعي.

أما عن آخر أعماله السينمائية فهو فيلم بيت الروبي الذي عرض ضمن موسم أفلام عيد الاضحى.

شارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم ومنهم كريم عبدالعزيز وكريم محمود عبد العزيز ونور وتارا عماد، والفيلم من تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل "وبينا ميعاد"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب