شبيه كريم محمود عبد العزيز يطلب الزواج من حسناء ميامي

تصدر اسم الفنان كريم محمود عبد العزيز الترند على مواقع السوشيال ميديا وذلك بسبب انتشار فيديو لشاب يدعي حسام رفعت وظهر فيه وهو يشبه الفنان كريم محمود عبد العزيز.

تفاصيل ظهور شبيه كريم عبد العزيز

انتشر الفيديو عبر موقع الفيديوهات "تيك توك" وظهر شبيه كريم محمود عبد العزيز، على كورنيش الإسكندرية مع أميرة المعروفة على السوشيال ميديا بـ "حسناء ميامي" وهو يطلب الزواج منها قائلًا "أنا اسمي حسام شبيه كريم محمود عبد العزيز وتريند وعندي ملايين المشاهدات.. وعرفت انك عاوزة عريس وأنا جاي اطلب ايدك".

سبب الفيديو حالة صدمة لدي الجمهور بسبب رفض حسناء ميامي طلب الخطوبة من شبيه كريم محمود عبد العزيز، بسبب فارق العمر بينهما، حيث إنها تكبره بعدة سنوات.

 

@hossamsaif22 شبيه كريم محمود عبد العزيز يغني لبنت اسكندريه ع كورنيش ميامي#fyp #trend #tiktok #CapCut #شبيه_كريم_محمود_عبدالعزيز #explore #ترند @Karim Mahmoud Abdel Aziz ♬ الصوت الأصلي - Hossam Refaat


كريم محمد عبد العزيز يستعد للبيت بيتي

الجدير بالذكر أن كريم محمود عبد العزيز يواصل تصوير مشاهد الجزء الثاني من مسلسله "البيت بيتي".

خاصة بعدما استطاع الجزء الأول من المسلسل أن يتصدر التريند طوال فترة عرضه، وشارك في بطولته الفنانون كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، المسلسل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي

تدور أحداثه حول قصر مسكون بالأرواح، بينما يحاول بينو، مصطفى خاطر، وكراكيري، كريم محمود عبد العزيز، طرد هذه الأرواح وبيع القصر، المسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز ومن إخراج خالد مرعي.

يذكر أن آخر أعمال الفنان كريم محمود عبد العزيز السينمائية فيلم "بيت الروبي" الذي عرض ضمن موسم أفلام عيد الأضحى

شارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم ومنهم كريم عبدالعزيز وكريم محمود عبد العزيز ونور وتارا عماد، والفيلم من تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

تدور أحداث الفيلم حول المهندس إبراهيم الروبي الذي تتعرض زوجته لأزمة ضخمة يلجأ بعدها للهروب من المدينة والابتعاد إلى مكان منعزل، ويعيش لسنوات ولكنه يعود مجددا بسبب ظروف طارئة على حياته،  مما يجعله يتعرض لكثير من المواقف الصعبة التي تغير مسارات حياته ويعود شبح  الأزمة القديمة لمطاردته وزوجته. 

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا كريم محمود عبد العزيز: قلبي اتقبض في أخر مشهد مع أبويا ونجحت مع محمد امام

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب