ساندرا نشأت تروي كيف أنقذ أحمد السقا مساعد مصور من الموت

أعلنت المخرجة ساندرا نشأت خلال احدي اللقاءات عن موقفًا حدث معها خلال كواليس تصوير أحد الأعمال مع النجم أحمد السقا، وكيف أنقذ شخصًا من الموت.

موقف شجاع لأحمد السقا

بدأت ساندرا كلامها قائلة "السقا مرة أنقذ واحد، كان معنا شخص اسمه عمر، مساعد مصور، وكان ماشي وفجأة حصل حاجة في لسانه حس ان نفسه بيروح وبيقع، والسقا كان بيمثل، هو شافه إزاي ماتفهمش راح جاري وماسك عمر ومطلع لسانه برا، وعمر فاق".

الجدير بالذكر أن ساندرا نشأت وأحمد السقا تعاونا سويا في فيلم "المصلحة" الذي عُرض في دور السينما عام 2012، وشارك في بطولته كل من أحمد عز وزينة وكندا علوش وصلاح عبد الله.

يذكر أن الفنان أحمد السقا يستعد لطرح أحدث أعماله مسلسل جولة أخيرة. 

مسلسل جولة أخيرة

مسلسل "جولة أخيرة" من تأليف محمد ندا و يشارك في السيناريو محمد الشخيبى، وإخراج مريم أحمدي، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب أحمد السقا كلاً من: أشرف عبد الباقى، أسماء أبو اليزيد، رشدى الشامى، على صبحى، الطفلة ملك، حنان سليمان، صفاء الطوخى،ضيفة الشرف حنان مطاوع.

والمسلسل تدور أحداثه حول  شخصية يحيى، وهو طبيب في منتصف العمر يعيش حياة مزدوجة بهوية سرية كملاكم حقيقي ولكن يكتشف يحيى إصابته بمرض الزهايمر قبل مشاركته في بطولة MMA ، إلا أنه يواصل السعي لتحقيق حلمه والفوز بالبطولة وتكوين ذكريات جميلة مع ابنته.

المسلسل مكون من 9 حلقات وسيعرض يوم 25 يناير المقبل على Amazon prime video.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أحدث ظهور لأحمد السقا مع أولاده ويعلق : استثماري الحقيقي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب