قبل عرضها بموسم الرياض.. التفاصيل الكاملة لمسرحية "كازانوفل"

روج مهرجان الرياض عبر صفحته الرسمية بموقع الصور والفيديوهات الانستجرام عن مسرحية  كازانوفل.


أبطال مسرحية كازانوفل


والمسرحية من بطولة الفنان أحمد السعدنى والفنانة هنا الزاهد، وتعرض على المسرح العالمى فى بوليفارد سيتى بالرياض، ويبدا العرض اليوم ويستمر العرض حتى 13 يناير الجارى.
تدور أحداث المسرحية حول "حميده" الذي يريد تزويج ابنته "جوجو" لإبن شقيقه "نوفل" المهندس الخام الذي ليس له تجارب عاطفية سابقة، بينما تريد شاهينور زوجة "حميدة" تزويج "جوجو" لإبن شقيقتها الراقص "سلفادور" سليل العائلة الأرستقراطية و الذي يجيد التعامل مع النساء فيقرر والدها حميدة أن يصنع تاريخاً عاطفياً لنوفل مع نجمة استعراضية شهيرة ليبهر "جوجو" فمن يفوز بقلب "جوجو" ؟

2
الجدير بالذكر شارك الثنائي أحمد السعدني و هنا الزاهد من قبل في مسلسل سيب وأنا سيب.


مسلسل سيب وأنا سيب    


مسلسل سيب وأنا سيب من بطولة هنا الزاهد وأحمد السعدني محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آيةسماحة،ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا، من تأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزيوإخراج وائل إحسان.


تدور أحداث مسلسل سيب وأنا أسيب حول نبيلة التي تترك عريسها يوم زواجهما وتسافر إلى لبنان لتشارك في مسابقة تصميمأزياءوتعيش هناك لمدة 5 سنوات، وترتبط بممثل وسيم يقدم لها عرض زواج أمام الجميع، وعندما تعود إلى الإسكندرية حيث ولدت تفاجأ أنهالاتزال متزوجة رغم إرسالها توكيل لوالدها لتطليقها، وتحاول الانفصال عن إبراهيم لكنها تدخل معه في مشاكل عديدة.

 

إذا أعجبك الموضوع اقرأ أيضا هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلادها بطريقة مميزة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب