حظك في الحب في الأسبوع الثاني من شهر يناير 2024 بحسب ماغي فرح

ماذا يحمل الأسبوع الثاني من شهر يناير 2024 على الصعيد العاطفي ومن هي الأبراج التي ستعيش أجواء رومانسية رائعة ؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي أبرز توقعات خبيرة الفلك ماغي فرح العاطفية للأبراج في الأسبوع الثاني من يناير 2024.

توقعات الأبراج على الصعيد العاطفي

الصورة من  Freepik

هل يحمل الأسبوع الثاني من شهر يناير من العام 2024 جديدًا وأجواءً إيجابية في حياتك بحسب توقعات ماغي فرح المهنية وتكون الفترة هذه جيدة ومزدهرة؟

برج الحمل

تصارع القدر خاصًة بين يومي الخميس 11 والجمعة 12 وتكون الفترة هذه معاكسة قليلًا وربما يجب عليك أن تجد خلالها حلول سريعة قبل فوات الأوان خاصًة وأنّ القمر الجديد يوم الجمعة 11 في برج الجدي يسد عليك بعض الطرق. ثق في حدسك ابتداءً من يوم السبت 13 ولا تسمع للبعض أو تصدق بعض الأقاويل. 

اكتشفي توقعات 2024: توافق الابراج في الحب والزواج

برج الثور

تكون الفترة هذه جيدة بحسب توقعات ماغي فرح المهنية. لا تستهر بحواجز تُوضع أمامك بين يومي السبت 13 والأحد 14. ربما تواجه في هذين اليومين الأخيرين بعض الناكرين للجميل أو شخصًا يبادلك بكراهية لا تعرف أسبابها. تتناغم مع محيط أليف ابتداءً من يوم الاثنين 15. 

برج الجوزاء

تتراجع المعنويات في بداية الأسبوع خاصًة بين يومي الاثنين 8 والأربعاء 10 لأنه ستطرأ أحداث غير متوقعة تفاجئك وعليك الانتظار قليلًا دون التسرع في ردات الفعل. كن صبورًا ولا تقوم بأي مبادرة على أثر هذا التراجع المعنوي. 

الصورة من  Freepik

برج السرطان

تُكوّن فكرة من بعد تطورات وأحداث وتقرر ما يجب أن تُقدم عليه في الأسبوع هذا. تكون خياراتك عملية ومنطقية وواقعية خاصًة من بداية الأسبوع لأن كوكب مارس سيوفر لك الحظ والفرص المتنوعة ويحميك من بعض الأجواء العامة والضاغطة. 

تعرفي معنا على أبراج ستقابل حبها الحقيقي في عام 2024

برج الأسد

ربما تُخطئ التقدير خاصًة بين يومي الخميس 11 والأحد  14. يتخلل هذه الفترة بعض العقبات لذا حاول تأجيل أي قرارات عليك اتخاذها بحسب توقعات ماغي فرح المهنية. إذا كنت على خلاف مع زوج أو شريك عاطفي لا تباشر إلى مصالحة أو حوار بين يومي السبت 13 والأحد 14 لأن الفترة هذه معاكسة. كن هادئًا جدًا وتعامل بدبلوماسية قصوى.

برج العذراء

تتوق إلى ارتباط مهم تسعى إليه لكن تتحدث الأفلاك عن خيار مهم وقصة استثنائية تلوح في الأفق أو علاقة ملفتة تُولّد في نفسك الحماسة.

الصورة من  Freepik

برج الميزان

تنطلق نحو علاقات ومغامرات عاطفية بين يومي الاثنين 8 والأربعاء 10 وتفضل عدم الالتزام بشيء وتضرب بعرض الحائط العلاقات الجدية. يُنهيك القمر الجديد في برج الجدي يوم الخميس 11 عن ارتكاب الأخطاء ويُحضّر إلى فترة تعيدك إلى الواقع وتبعد عنك شبح الأوهام. 

اكتشفي نوع الرجل الذي عليك الابتعاد عنه في عام 2024 بحسب برجك

برج العقرب

يجب أن تقف على الحياد بين يومي السبت 13 والأحد 14 بحسب توقعات ماغي فرح المهنية، لأن الأفلاك ستعاكسك وتضطر لاستدراك أمر على أثر أخبار جديدة تتلقاها وتتطلب منك ردة فعل سريعة.

برج القوس

يتحدث القمر الجديد في برج الجدي عن رحلة مالية تبدأ فيها أو تفرض نفسها عليك كما تناقش مسألة مالية مهمة أو استثمار أو عملية بيع أو شراء تتعلق بالماضي بين يومي الخميس 11 والجمعة 12 وربما تتوصل إلى اتفاق مهم وتفرح وتشارك في مناسبات كثيرة. قد يطرأ سفرا بين يومي السبت 13 والأحد 14.

الصورة من  Freepik

برج الجدي

تُدللك الأفلاك لكن تبرز قصة ماضية حتى تزعجك بين يومي الاثنين 8 والأربعاء 10. تناقش اتفاقات ماضية وتحتار بأمرك قليلًا وترى أن هناك شروط وضعتها أنت لنفسك لم تعد قادرًا على التهرب منها. يعلن القمر الجديد عن انطلاقة أو فترة جديدة وجيدة تدفعك نحو الأفضل شخصيًا. إذا كان الماضي يضغط عليك فتجد مبتغاك في نهاية الأسبوع. 

برج الدلو

تطل على حب جديد أو علاقة واعدة أو تتعرف إلى شخص تشاطره الأحلام والمشاريع لكن القمر الجديد في برج الجدي يُعيدك إلى الوراء وبين يومي الخميس 11 والجمعة 12 يحصل لقاء مع الماضي أو حدث يُجبرك على فتح ملفات قديمة وشرح ما حصل معك وما يحصل حاليًا. في الأجواء عتاب ولوم والنصيحة هي الصمت بحسب توقعات ماغي فرح المهنية.

برج الحوت

يحب أن تكون حذرًا بين يومي الاثنين 8 والأربعاء 9 من الفوضى والبلبلة. ربما تتأجل بعض المواعيد أو تضطر للسفر أو تعتذر عن تلبية بعض الدعوات أو ربما تؤجل سفر ويحصل ما يجعلك متوترًا. يجعل لقاء كوكب فينوس مع القمر في برج القوس بعض العلاقات الشخصية مهددة. قد تعاود اللقاء مع من شغل قلبك طويلاً في الماضي. 

اقرئي أيضًا الحمل والإنجاب وفق الأبراج لعام 2024 

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات