حظوظك المهنية في الأسبوع الثاني من يناير 2024 بحسب ماغي فرح

هل يحمل الأسبوع الثاني من شهر يناير من العام 2024 جديدًا وأجواءً إيجابية على الصعيد المهني وهل سيكون فترة جيدة ومزدهرة وتكون حياة الأبراج المهنية مليئة بالتطورات والبدايات الجديدة؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي حظوظك المهنية في الأسبوع الثاني من يناير 2024 بحسب خبيرة الأبراج ماغي فرح.

توقعات ماغي فرح المهنية

الصورة من Pexels

هل يعتبر الأسبوع الثاني من شهر يناير من العام 2024 فترة مهمة جداً للأبراج وهل هو حافل بالنجاحات والكثير من التناغم والإبداع. 

برج الحمل

تتألق بنجاح كبير وتنتصر على ماضٍ ربما آلمك بين يومي الاثنين 8 والأربعاء 10. تكون الفترة هذه جيدة وتُوسع خلالها أحلامك. حاول أن تستفيد من تأثيراتها الجيدة على حياتك المهنية. ربما تترك أثرًا هائلًا في مكان تذهب إليه أو على محيطك في الإجمال الذي يكون معجبًا بأداء لك أو بانتصار أو مهمة تُوكل لك أو حتى بمنصب أنت موعود به. إذا قدمت عملًا ابداعيًا أو اقتراحات وعروض مميزة فربما يأثر هذا الوضع على مستقبلك وطريق جديد للوصول إلى مكان آخر مهمًا بالنسبة لك. تحقق في الوقت هذا مبتغاك وترى أنّ جهودك تُثمر فتوظف كل مواهبك في مجالات مُجدية بحسب توقعات ماغي فرح المهنية. يبدو يوم الأحد 14 جيدًا جدًا لكل أنواع العمل والتقدم المهني. 

تعرفي معنا على توقعات الأبراج المالية لعام 2024.. هل ستتغير حظوظك وتحقق النجاح؟

برج الثور

تدخل مرحلة دقيقة جدًا على الصعيد المهني اعتبارًا من يوم الاثنين 8. ربما تكون راغبًا في حرق المراحل واجتياز بعض العقبات لتحقيق هدف ما لكن الظروف تعاكسك خاصًة بين يومي الاثنين 8 والأربعاء 10، لذا يجب أن تغير أسلوبك والأداء مع غض النظر عن بعض القرارات. ثم يجب عليك المبادرة بفكرة جديدة في منتصف الأسبوع لأنّ هناك قمر جديد في برج الجدي يناسبك جدًا. 

برج الجوزاء

يُولّد القمر الجديد في برج الجدي يوم الخميس أجواءً جافة وتتراجع عن قرار أو تعاند بالنسبة لأحد القرارات وترفض الانطواء تحت جناح بعض المراجع النافذة. تحلو لك اللقاءات والنقاشات والأجواء الإبداعية وتتناغم مع بعض المثقفين وتنجح الاستراتيجية التي وضعتها وتطّلع على خبر سعيد يهمسه في أذنك أحد المقربين.

الصورة من Pexels

برج السرطان

يجب أن تضاعف جهودك بين يومي الثلاثاء 9 والأربعاء 10 ولا تستسلم للأمر الواقع وتباشر بين يومي الخميس 11 والجمعة 12 باتصالات موسعة على أعلى نطاق حتى تتحدث عن مشروع لك وتفكر بالتوقيع على عقود جديدة حسب توقعات ماغي فرح المهنية. مطلوب الثقة في النفس والحيوية بكل ما تقدم عليه.

سيعجبك أيضًا خوض اختبار شخصية: صندوق الكنز الذي تختاريه يكشف عن حظوظك في عام 2024

برج الأسد

تطل على ثلاثة أيام من الوعود الجميلة بين يومي الاثنين 8 والأربعاء 10، وعليك اتباع حدسك الذي سيمكنك من الانتصار على منافسين وتربح معركة في أي مجال كان. تمارس سلطة وتشعر أنك قوي وقادر . يجعل القمر الجديد في برج الجدي خطواتك بطيئة وأقل حماسة من السابق. 

برج العذراء

ينتابك شعور بالضعف بين يومي الاثنين 8 والأربعاء 10. يجب أن تعلم أن هذه فترة عابرة ولا تؤثر على مسيرتك. تكون الفرص كثيرة والحظوظ آتية من دون أي شك. الأهم الحفاظ على معنوياتك مرتفعة وعلى ثقتك في النفس. يعدك القمر الجديد في برج الجدي بفترة مناسبة جدًا وانطلاقة مهمة تحققها ويشير إلى عمل خلّاق تُقدم عليه أو لإنجاز ابداعي كبير  يخصك أو يخص أحد الأبناء. تكون جريئًا جدًا يوم الجمعة 12 ومتحمسًا لإعلان أمر وتُبدي جرأة لتحقيق طموحات غير اعتيادية وابتداءً من يوم السبت 13 تشعر أن الشؤون المهنية أصبحب أكثر سلاسة حتى ولو تجمدت أعمال لك في نهاية الأسبوع هذا وربما تتأجل بعض المواعيد. 

الصورة من Pexels

برج الميزان

تتحمل مسؤوليات كبيرة لكن كن حذرًا جدًا ولا تتورط بجدالات وأجواء عدوانية ومسائل شائكة وغير أكيدة بين يومي الخميس 11 والجمعة 12 حسب توقعات ماغي فرح المهنية. يجب أن تكون حذرًا خلال هذين اليومين وتأجيل أي قرار أو نقاش حتى نهاية الأسبوع لأنك ستكون قادرًا على إظهار قدراتك ومهاراتك. 

تعرفي معنا على أكثر الأبراج نجاحًا في العام 2024 والأوفر حظًا ماليًا

برج العقرب

تُجسّد مشروعًا وتحقق أمنية. تقدم لك بداية الأسبوع هذا بعض الأجواء الجيدة ومع التقاء كوكب ماركور مع القمر بين يومي الاثنين 8 والأربعاء 10 يتسلط الضوء على شؤون مالية. في الأجواء حسابات ومصارف واقتراحات وعروض ومراجعة حسابات وتداخل بين الشأن العاطفي والمادي. تتحدث الأفلاك عن  إبداع وتجد التقدير وتسعد بنتيجة قدمتها. يُتوّج القمر الجديد في برج الجدي هذا العمل بنجاح وأرباح. 

برج القوس

تكون سعيدًا ومرتاحًا بنجاح كبير وحضور جذاب خاصًة بين يومي الاثنين 8 والأربعاء 10. تحقق نجاحًا وأرباحًا وتعجب بنفسك وتجعل الآخرين يشعرون بذلك. توفر لك الفترة هذه السعادة والهناء ويحالفك الحظ حتى تطلق أحد مشاريعك. تكون الطريق مسهلة والسماء تدعمك وتلتقط الفرص بسرعة كبيرة وتتصرف بمهارة فتحجب الضوء عن الناس حولك. حاذر من التهور والتمادي في الانفعالات والتباهي في نفسك. 

الصورة من Pexels

برج الجدي

ربما تذهب إلى مفاوضات أو اجتماعات لك أو يحصل أمرًا يجعلك تعتذر عن تلبية دعوى أو مشاركة ببعض المؤتمرات أو الاجتماعات أو ما شابه حسب توقعات ماغي فرح المهنية.. يكون كوكب مارس داعمًا لك في الوقت هذا ويطرد من حولك بعض المشاكل أو يخفف من وطأتها. ثابر إذا كنت تحلم في مشاريع جديدة وركز اهتمامك عليها. تكون غبر مباليًا بما يحصل ولديك أفكار جديدة ومشاريع. تبدو الشؤون المهنية مهمة حاليًا وتكون التأثيرات ممتازة وتحقق لك الأمنيات. 

برج الدلو

يلتقي القمر مع فينوس في برج القوس بين يومي الاثنين 8 والأربعاء 10. تزدهر أعمالك وتفيض بالحيوية والنشاط وعزم على الانتصار. تتقدم في مشاريعك رغم الأجواء التي تُنذر ببعض الحساسيات. لكن تأكد دائمًا أنك أحرزت النجاح قبل الاعلان عنه. يساعدك الحظ بين يومي السبت 13 والأحد 14 ويُنعش أيامك ويجعلك منفتحًا على أفكار جديدة تعدك بأرباح مالية. 

برج الحوت

تواجه في العمل بعض الاضطراب لكن لا تؤجل ترتيبات معينة أنت مضطرًا لها وعليك ضبط الأوضاع. حاذر مع القمر الجديد أن تتصرف بطريقة عدائية. ربما يمتعض البعض من مزاجك الضاغط ولا تعطي انطباعًا سيئًا عنك ابتداءً من الخميس 11. ربما تجد السبيل الأفضل لتهدئة الخواطر. تسترجع بين يومي السبت 13 والأحد 14 ملفات ماضية كإثبات على تفاهم أو اتفاق.

اقرئي أيضًا هذه الأبراج ستكون الأكثر حظًا في العام 2024 في الحب والمال

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات