بعد خطبتها.. قصة أزمة مي فاروق مع التخسيس.. وطلاقها من أبو أولادها

تصدرت الفنانه مي فاروق الترند علي مواقع السوشيال ميديا وذلك بعد انتشار خبر خطوبتها من الفنان محمد العمروسى و احتفلا الثنائي مع عدد من الأصدقاء والمقربين .

أراد الجمهور معرفة مزيد من المعلومات عن مي فاروق ولذلك إليكم أبرز المعلومات.

أزمة مي فاروق

تعرضت مى فاروق إلى أزمة صحية شديدة توقفت عن نشاطها الفني خلال هذه الفترة بسبب خضوعها لعملية جراحية عاجلة بعد تعرضها لأزمة صحية طارئة.

تعاني مي فاروق منذ فترة طويلة تجاوزت عامًا كاملًا بسبب بعض الآلام، ولم تخضع للعملية بسبب ارتباطتها الفنية في حين أنها كانت تتعامل مع الآلام بالمسكنات المؤقتة.

@arab_art1 أكواد خصم: - noon egypt 🇪🇬 (YB33) - Waffarha 🇪🇬 : ( DD3 ) - Kemitt : 🇪🇬 ( K67 ) - namshi جميع الدول: (7S) - American Eagle : جميع الدول ( AJPF) - Sun & Sands Sports جميع الدول: ( DV93 ) - H&M 🇰🇼🇦🇪🇸🇦 (A4C8) - 🇰🇼🇦🇪 🇸🇦 🇧🇾🇧🇭🇶🇦 Level_Shoes : (LV60) - Bloomingdales ( X199 ) 🇫🇷🇯🇴 🇦🇪🇺🇸🇸🇦🇶🇦🇪🇬 #محمد_العمروسي #مي_فاروق #فن #مشاهير #ترند #اكسبلورر #foryoupage #tiktokchallenge #duet #trendingvideo #viralpost #video #foryou #viralvideoshort #fypシ #fy #fyp #virall #viraltiktok ♬ الصوت الأصلي - Arab_art

نجحت مي فاروق في خسارة 30 كيلو من وزنها، وكشفت سر فقدانها للوزن حيث قالت في احدي اللقاءات أجريت عملية  وتدخل خارجي من أجل فقدان الوزن وبدأ يظهر الفارق في الوزن بعد أول شهر، ووصلت للهدف الذي أردته وهو فقدان الوزن.

انفصال مي فاروق    

يذكر أن مي فاروق أعلنت طلاقها من زوجها فى 2019 فكتبت قائلة "تم من شهور طلاقي من أبو أولادي ومن بعدها اكتشفت إن أحلى وأجمل علاقة حب حقيقية هي اللي مع ولادي حبايبي زينة ومالك وشغلي ربنا يسعدهم ويخليهم ليا ويحفظهم ويوفقني في شغلي وولادي هم كل حاجة ليا".


تابعت "اكتشفت إن ربنا أعطى لي هدية مش ممكن تتعوض بكنوز الأرض، اكتشفت مدى قوتي اللي استمديتها من حبهم بعد ما تم طلاقي من والدهم من شهور".

أضافت كل احترامي وتقديري للعشرة الطيبة اللي كانت قدر ربنا الحمد لله اكتشفت إنهم ظهر وسند ليا وحقيقي هم أصدق حب وأحلى علاقة حب في حياتي ولادي سعيدة وفخورة بيهم ودعواتكم لي بالتوفيق في شغلي. 

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا قصة تعارف مي فاروق على عريسها محمد العمروسي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب