نقل والد المطربة مي فاروق إلي المستشفى

أعلنت الفنانة مي فاروق عن نقل والدها إلي المستشفي بعد تعرضه لوعكة صحية، وذلك من خلال حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وكتبت الفنانة مي فاروق:" أرجوكم كلكم ادعوا لأبويا كثير.. تعبان جدًا واتنقل إلى المستشفى.. أرجوكم ادعوا له".

وعلي الجانب الأخر  ، تحدثت الفنانة مي فاروق عن حقيقة تفكيرها في الاعتزال وقالت:"ليس اعتزالا بالمعنى الحرفى للكلمة، ولكن هناك لحظات إحباط نمر بها  فى كافة مراحلنا المختلفة وهذا الأمر لا يقتصر عليَّ وحدي بل يمتد إلى فنانين آخرين في الغناء والتمثيل لأسباب متباينة ومتعددة، وأنا واحدة من الناس لما تكون محبطة ممكن يدها تتسحب وتكتب دا على السوشيال ميديا.. وقتها كتبت: يا ريتنى ما غنيت من الأول"، كان ذلك الوقت صعبا وظهر علينا ألوان غنائية غريبة، لكننى فى الحقيقة لا أستطيع الحياة بدون غناء وفكرة الاعتزال مقدرش أعملها.

كما كشفت الفنانة مي فاروق عن رأيها في أغاني المهرجانات التي أصبحت لها قاعدة جماهيرية كبيرة في الوقت الحالي وخطفت الأضواء بشكل كبير.

وقالت:"كما قلت تحديدا هى ظاهرة، وأتمنى اختفاءها، وأعتقد أنه حاليا بدأت تغيب شيئا فشيئا عما كانت عليه قبل عام على سبيل المثال، لكن للأسف ظهرت تريندات وأشكال أسوأ من المهرجانات حاليا، وعملت «فرقعة» فجأة، والكثيرون من الجيل الجديد بدأوا فى الجرى خلفها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب